الجزيرة يصهر الصعاب والرمثا في بوتقة التحدي

ستادكم نيوز  -واصل الجزيرة ابداعاته وصهر الظروف الصعبة التي يمر فيها النادي والفريق بصورة خاصة في بوتقة التحدي،  عندما تغلب على الرمثا بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين لمرحلة الذهاب.
وقد سجل هدف الجزيرة، مهاجمه  (الانيق)عبدالله العطار، في الدقيقة 67 ، بتسديدة من داخل المنطقة.
وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة، ويبقى بالمركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن فريق الوحدات متصدر الدوري حتى الآن.فيما تجمد رصيد الرمثا، عند النقطة13 محتلا المركز الرابع .

وتتواصل المباريات يوم غدا الأحد، حيث يستضيف الفيصلي نظيره معان عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي،

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة السعودية المفتوحة للجولف ضمن الجولة الآسيوية رسمياً...كبار لاعبي آسيا ينافسون أبطال السعودية ا... الوحدات يتجاوز معان بصعوبة وبعيدا عن مستواه الحسين يعبر السرحان ويواصل صدارته لدوري المحترفين الإثارة والحماس تتواصل بـ BRAVE CF 79 ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال البحرين ٢٠٢٣ تسمية حكام الأسبوع التاسع من دوري المحترفين الجولة التاسعة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يجدد فوزه على أبو ظبي ويختتم معسكره التدريبي أسبوع بريف الدولي للقتال - البحرين 2023.. كوبانيشبيك يحتفظ بلقبه في الوزن الخفيف بـ BRAVE CF 77 الصريح يستعيد صدارة دوري "المظاليم" أرسنال يوسع الفارق النقطي في صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على لوتون تاون برشلونة يتخطى أتليتيكو مدريد بصعوبة الأمير الحسين بن عبدالله يطمئن على الشناينة إدارة الوحدات تزور لاعب الفيصلي الشناينة يغيب لنهاية الموسم...عملية ناجحة للشناينة دكتور أبو عريضة يكتب...رسالة من هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية الى رواد الرياضة الفلسط... جدة تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة 3×3 الفيصلي يزيل غبار الترهل وينقلب على الشارقة في الرمق الأخير اخفاق أردني ...سوريا ولبنان إلى نهائي بطولة الواعدات لفرب آسيا غداً انطلاق فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 تعادل منتخب الناشئين وضيفه العراقي وديا بالكرة