الفاعوري يحتج ويستقيل من مؤقتة ألعاب القوى

ستادكم نيوز -تقدم مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد العاب القوى أيمن الفاعوري باستقالته من الاتحاد، وبهذا الخصوص وحسب الاستقالة التي وجهها الفاعوري لرئيس اللجنة المؤقتة الدكتور وليد رحاحلة ، وحصل (موقع ستاكم نيوز ) على نسخة منها ، فقد برر استقالته بانها لاسباب خاصة بالرغم من تأكيده بأن اتحاد ألعاب القوى الذي عزلته اللجنة الأولمبية هو صاجب الشرعية ولهذا فأنه يتقدم باستقالته.

وكان الفاعوري اجاد بعمل نقلة نوعية في مجال الإعلام باتحاد العاب القوى باستقطابه الكثير من الوسائل الاعلامية الداعمة لرياضة أم الألعاب.

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله