الجزيرة يجمد الوحدات وسحاب يصعق الرمثا

ستادكم نيوز – اذهل فريق الجزيرة نظيره الوحدات، وصعقه في الزفير الأخيربهدف نظيف جاء في الدقيقة 94 من الوقت بدل المهدور وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما ،اليوم الإثنين، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري المحترفين، سجل الهدف الثمين نجم الجزيرة علي علوان بالدقيقة .بعد ان غمز كرة عبدالله العطار العرضية والمرسلة من ميسرة الجزيرة لتسكن الكرة في مرمى عبد الستار.

وبهذه الخسارة الثانية للوحدات، حيث بقي في الصدارة برصيد 21 نقطة، وتقدم الجزيرة ثالثا برصيد 14 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن الصريح صاحب المركز الثاني.

وللأمانة فأن الوحدات لا يستحق حتى التعادل في ظل الاداء المترهل الذي قدمه، مقارنة مع شباب الجزيرة الذين بدأوا وكأنهم يحاضرون في تلامذة الوحدات ويصولون في الملعب كيفما شاؤوا وسط ترقب من لاعبي الوحدات الذين فقدوا نجوميتهم بالكامل وباتت الصدارة مهددة في حال لم يتداركوا انفسهم بوقت مبكر.
وفي مباراة أخرى قلب سحاب تأخره بهدفين دون رد، إلى فوز ثمين على مضيفه الرمثا بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جرت على ستاد الحسن بإربد، وكان الرمثا تقدم في الشوط الأول بهدفي السبق سجله محمد وائل الزعبي بالدقيقة 37 وكولو بالي بالدقيقة 42.

ورد سحاب في الشوط الثاني بثلاثية عن طريق  أحمد أبو جادو بالدقائق 57 و70 ويزن النعيمات بالدقيقة 90+4.

وبهذه الخسارة تراجع الرمثا للمركز الرابع برصيد “13 نقطة”، فيما قفز سحاب للمركز السابع حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط.

وتتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، حيث يستضيف معان نظيره الصريح عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد الحسن عند السابعة والنصف مساء لقاء الحسين مع شباب الاردن.

وتختتم الجولة الأربعاء 30 الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع شباب العقبة عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويواجه السلط نظيره الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟