الدوري في مهب الريح … إصابة 3 لاعبين من شباب الأردن وتأجيل مباراته مع الجزيرة

ستادكم نيوز – أصبحت عملية استكمال ددوري المحترفين ربما في مهب الريح او كما يقال الدوري (على كف عفريت) أي أن استكماله سيمر في الكثير من الصعاب والعقبات في ظل التوسع بانتشار فيروس كورونا.

وبعد ان تغلغل الفيروس في اجساد اللاعبين بفرق الوحدات والأهلي وسحاب وقبلها الفيصلي ، واصل هذا اللعين تماديه وتمدده ، ليصل اليوم الاربعاء لاجساد 3 من لاعبي شباب الأردن وهم : صلاح الحسنات وزيد الحياري وعامر ديرية  بالاضافة إلى مساعد المدرب أسامة السرحان، وهذا مؤشر على أن الحالات ستزداد ، وسترتفع حدة الررياح لاجتياح الدوري ، لا سيما وان الحظر الذي فرضته الحكومة يومي الجمعة والسبت سيبعثر أوراق الدوري قبل ان ينتصف في عمره.

شباب الأردن الذي كان من المفروض أن يلتقي الجزيرة غدا الخميس بالتأكيد سيصار تأجيل اللقاء ، وفي نفس اليوم وفي الساعة السابعة والنصف سيقام لقاء الرمثا والصريح على ستاد مدينة الحسن في إربد ولكن على الفريقين أن يعودا إلى اماكن سكناهم قبل منتصف الليل حيث يبدأ الحظر المتعارف عليه.

وكان اتحاد الكرة قام بتأجيل مباريات الوحدات والاهلي وسحاب ، ناهيك عن الحظر في يومي الجمعة والسبت أي ان الوحدات لن يلتقي الفيصلي الجمعة وكذلك لقاء سحاب والحسين ، وينطبق الحال على مباراتي السبت بين معان والأهلي والسلط وشباب العقبة.

وعلى ضوء هذه المستجدات يحتاج الاتحاد الذي لا يزال صامتا منذ يوم أمس لإعادة برمجة للمباريات او اتخاذ القرار الاكثر خطورة بتقرير مصير الدوري بصورة عامة.

لاحقا قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة شباب الأردن مع الجزيرة وقد ابلغ كلا الناديين دون أن ينشر الخبر على موقعه الرسمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم