الدوري في مهب الريح … إصابة 3 لاعبين من شباب الأردن وتأجيل مباراته مع الجزيرة

ستادكم نيوز – أصبحت عملية استكمال ددوري المحترفين ربما في مهب الريح او كما يقال الدوري (على كف عفريت) أي أن استكماله سيمر في الكثير من الصعاب والعقبات في ظل التوسع بانتشار فيروس كورونا.

وبعد ان تغلغل الفيروس في اجساد اللاعبين بفرق الوحدات والأهلي وسحاب وقبلها الفيصلي ، واصل هذا اللعين تماديه وتمدده ، ليصل اليوم الاربعاء لاجساد 3 من لاعبي شباب الأردن وهم : صلاح الحسنات وزيد الحياري وعامر ديرية  بالاضافة إلى مساعد المدرب أسامة السرحان، وهذا مؤشر على أن الحالات ستزداد ، وسترتفع حدة الررياح لاجتياح الدوري ، لا سيما وان الحظر الذي فرضته الحكومة يومي الجمعة والسبت سيبعثر أوراق الدوري قبل ان ينتصف في عمره.

شباب الأردن الذي كان من المفروض أن يلتقي الجزيرة غدا الخميس بالتأكيد سيصار تأجيل اللقاء ، وفي نفس اليوم وفي الساعة السابعة والنصف سيقام لقاء الرمثا والصريح على ستاد مدينة الحسن في إربد ولكن على الفريقين أن يعودا إلى اماكن سكناهم قبل منتصف الليل حيث يبدأ الحظر المتعارف عليه.

وكان اتحاد الكرة قام بتأجيل مباريات الوحدات والاهلي وسحاب ، ناهيك عن الحظر في يومي الجمعة والسبت أي ان الوحدات لن يلتقي الفيصلي الجمعة وكذلك لقاء سحاب والحسين ، وينطبق الحال على مباراتي السبت بين معان والأهلي والسلط وشباب العقبة.

وعلى ضوء هذه المستجدات يحتاج الاتحاد الذي لا يزال صامتا منذ يوم أمس لإعادة برمجة للمباريات او اتخاذ القرار الاكثر خطورة بتقرير مصير الدوري بصورة عامة.

لاحقا قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة شباب الأردن مع الجزيرة وقد ابلغ كلا الناديين دون أن ينشر الخبر على موقعه الرسمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد