الدوري في مهب الريح … إصابة 3 لاعبين من شباب الأردن وتأجيل مباراته مع الجزيرة

ستادكم نيوز – أصبحت عملية استكمال ددوري المحترفين ربما في مهب الريح او كما يقال الدوري (على كف عفريت) أي أن استكماله سيمر في الكثير من الصعاب والعقبات في ظل التوسع بانتشار فيروس كورونا.

وبعد ان تغلغل الفيروس في اجساد اللاعبين بفرق الوحدات والأهلي وسحاب وقبلها الفيصلي ، واصل هذا اللعين تماديه وتمدده ، ليصل اليوم الاربعاء لاجساد 3 من لاعبي شباب الأردن وهم : صلاح الحسنات وزيد الحياري وعامر ديرية  بالاضافة إلى مساعد المدرب أسامة السرحان، وهذا مؤشر على أن الحالات ستزداد ، وسترتفع حدة الررياح لاجتياح الدوري ، لا سيما وان الحظر الذي فرضته الحكومة يومي الجمعة والسبت سيبعثر أوراق الدوري قبل ان ينتصف في عمره.

شباب الأردن الذي كان من المفروض أن يلتقي الجزيرة غدا الخميس بالتأكيد سيصار تأجيل اللقاء ، وفي نفس اليوم وفي الساعة السابعة والنصف سيقام لقاء الرمثا والصريح على ستاد مدينة الحسن في إربد ولكن على الفريقين أن يعودا إلى اماكن سكناهم قبل منتصف الليل حيث يبدأ الحظر المتعارف عليه.

وكان اتحاد الكرة قام بتأجيل مباريات الوحدات والاهلي وسحاب ، ناهيك عن الحظر في يومي الجمعة والسبت أي ان الوحدات لن يلتقي الفيصلي الجمعة وكذلك لقاء سحاب والحسين ، وينطبق الحال على مباراتي السبت بين معان والأهلي والسلط وشباب العقبة.

وعلى ضوء هذه المستجدات يحتاج الاتحاد الذي لا يزال صامتا منذ يوم أمس لإعادة برمجة للمباريات او اتخاذ القرار الاكثر خطورة بتقرير مصير الدوري بصورة عامة.

لاحقا قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباراة شباب الأردن مع الجزيرة وقد ابلغ كلا الناديين دون أن ينشر الخبر على موقعه الرسمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل