الفيصلي يتعاقد من الحارس الدولي السوري أحمد مدنية

ستادكم نيوز –

أنجز مجلس إدارة النادي الفيصلي إجراءات التعاقد مع الحارس الأول للمنتخب السوري، الدولي “أحمد مدنية” حيث سينضم مدنية لصفوف الزعيم لمدة موسم ونصف.

وكان الفيصلي يأمل بالتعاقد مع حارس مرمى الرمثا مالك شلبية ، في حال فسخ عقده مع الرمثا، لكن الأخير واصل بعد أن تمسك الرمثا به.

واستغرب الكثير من المتابعين تعاقدات الفيصلي المتأخرة، في ظل صعوبة منافسة الفيصلي على بطولة الدوري، وفي الوقت ذاته معاناة الفيصلي من ضائقة مالية.

وسبق للفيصلي تعاقده مع الحارس اللبناني الدولي مهدي خليل ، الذي طلب فسخ عقده دون شروط وعاد لفريق العهد اللبناني، حيث لم يوفق مع الفيصلي لا سيما في دوري ابطال آسيا.

وكان الفيصلي اجرى سلسلة من التعاقدات ، حيث استقطب مهاجم الجزيرة وهداف الدرجة الأولى بكر كلبونة وكذلك صهيب أبو هشهش من مغير السرحان وسند جعارة من الأهلي وفيصل أبو شنب من شباب الأردن والمحترف الفلسطيني مصعب البطاط والمحترف الكاميروني وانجا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة