الجزيرة يباغت معان ويؤجل حسم اللقب

ستادكم نيوز – استعاد فريق الجزيرة عافيته عندما باغت نظيره فريق معان وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين، ولو حقق معان التعادل لحسم الوحدات اللقب دون الحاجة لبقية نقاط مبارياته القادمة.

الجزيرة رمى بثقله الهجومي بوقت مبكر في ملعب معان ولم تمض أكثر من دقيقتين حتى كان عطر العطار عبدالله يفوح في مرمى الشطناوي عندما رج الاخير لقطع الكرة خطفها العلوان وبعد تميريرة مزدوجه تلقفها عبد الله العطار وسددها مباشرة في المرمى.

هذا الهدف المبكر اربك صفوف المعانية وساعم ببعثرة الأوراق، فتسلم الجزراوية زمام الامور ، في ظل استثمار الاطراف بشك نموذجي ساهم ذلك بتوسيع رقعة اللعب ، فتصدى أحمد عبد الحليم للكرة الثابتة من طرف الميمنة ليقذفها بقوة وتضرب بالجدار لتصل إلى حمزة الصيفي داخل المنطقة الذي اخذها مباشرة وبقوة على يمين الشطناوي الهدف الثاني بالدقيقة 19.

وتحسن اداء معان فلا يوجد ما يخسره وامتد صوب مرمى نور بني عطية وبدأت هجماته تشكل خطرا على خطاب ورفاقه في الخط الخليف فاثمر ذلك عن الهدف الأول لمعان عندما انبرى فارس غطاشة للكرة الثابتة وسدد برأسه وسط الزحام فذهبت الكرة صوب الشباك بالدقيقة 38.

الشوط الثاني نقل معان العابه للأمام بهدف ادراك التعادل إلى أن الهدوء الغريب للجزيرة وارتفاع المنسوب المهاري لدى الغابية العظمى من اللاعبين جعلهم يتحكمون بالايقاع وتبادل كلا الطرفين الهجمات واهدرت العديد من الفرص وبالاخص للجزيرة الذي حافظ على تقدمه حتى النهاية .

وبهذه النتيجة يحافظ الجزيرة على الوصافة بعد أن رفع رصيده إلى 38نقطة مقابل 20نقطة لمعان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين