الجزيرة يباغت معان ويؤجل حسم اللقب

ستادكم نيوز – استعاد فريق الجزيرة عافيته عندما باغت نظيره فريق معان وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين، ولو حقق معان التعادل لحسم الوحدات اللقب دون الحاجة لبقية نقاط مبارياته القادمة.

الجزيرة رمى بثقله الهجومي بوقت مبكر في ملعب معان ولم تمض أكثر من دقيقتين حتى كان عطر العطار عبدالله يفوح في مرمى الشطناوي عندما رج الاخير لقطع الكرة خطفها العلوان وبعد تميريرة مزدوجه تلقفها عبد الله العطار وسددها مباشرة في المرمى.

هذا الهدف المبكر اربك صفوف المعانية وساعم ببعثرة الأوراق، فتسلم الجزراوية زمام الامور ، في ظل استثمار الاطراف بشك نموذجي ساهم ذلك بتوسيع رقعة اللعب ، فتصدى أحمد عبد الحليم للكرة الثابتة من طرف الميمنة ليقذفها بقوة وتضرب بالجدار لتصل إلى حمزة الصيفي داخل المنطقة الذي اخذها مباشرة وبقوة على يمين الشطناوي الهدف الثاني بالدقيقة 19.

وتحسن اداء معان فلا يوجد ما يخسره وامتد صوب مرمى نور بني عطية وبدأت هجماته تشكل خطرا على خطاب ورفاقه في الخط الخليف فاثمر ذلك عن الهدف الأول لمعان عندما انبرى فارس غطاشة للكرة الثابتة وسدد برأسه وسط الزحام فذهبت الكرة صوب الشباك بالدقيقة 38.

الشوط الثاني نقل معان العابه للأمام بهدف ادراك التعادل إلى أن الهدوء الغريب للجزيرة وارتفاع المنسوب المهاري لدى الغابية العظمى من اللاعبين جعلهم يتحكمون بالايقاع وتبادل كلا الطرفين الهجمات واهدرت العديد من الفرص وبالاخص للجزيرة الذي حافظ على تقدمه حتى النهاية .

وبهذه النتيجة يحافظ الجزيرة على الوصافة بعد أن رفع رصيده إلى 38نقطة مقابل 20نقطة لمعان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام