الجزيرة يباغت معان ويؤجل حسم اللقب

ستادكم نيوز – استعاد فريق الجزيرة عافيته عندما باغت نظيره فريق معان وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين، ولو حقق معان التعادل لحسم الوحدات اللقب دون الحاجة لبقية نقاط مبارياته القادمة.

الجزيرة رمى بثقله الهجومي بوقت مبكر في ملعب معان ولم تمض أكثر من دقيقتين حتى كان عطر العطار عبدالله يفوح في مرمى الشطناوي عندما رج الاخير لقطع الكرة خطفها العلوان وبعد تميريرة مزدوجه تلقفها عبد الله العطار وسددها مباشرة في المرمى.

هذا الهدف المبكر اربك صفوف المعانية وساعم ببعثرة الأوراق، فتسلم الجزراوية زمام الامور ، في ظل استثمار الاطراف بشك نموذجي ساهم ذلك بتوسيع رقعة اللعب ، فتصدى أحمد عبد الحليم للكرة الثابتة من طرف الميمنة ليقذفها بقوة وتضرب بالجدار لتصل إلى حمزة الصيفي داخل المنطقة الذي اخذها مباشرة وبقوة على يمين الشطناوي الهدف الثاني بالدقيقة 19.

وتحسن اداء معان فلا يوجد ما يخسره وامتد صوب مرمى نور بني عطية وبدأت هجماته تشكل خطرا على خطاب ورفاقه في الخط الخليف فاثمر ذلك عن الهدف الأول لمعان عندما انبرى فارس غطاشة للكرة الثابتة وسدد برأسه وسط الزحام فذهبت الكرة صوب الشباك بالدقيقة 38.

الشوط الثاني نقل معان العابه للأمام بهدف ادراك التعادل إلى أن الهدوء الغريب للجزيرة وارتفاع المنسوب المهاري لدى الغابية العظمى من اللاعبين جعلهم يتحكمون بالايقاع وتبادل كلا الطرفين الهجمات واهدرت العديد من الفرص وبالاخص للجزيرة الذي حافظ على تقدمه حتى النهاية .

وبهذه النتيجة يحافظ الجزيرة على الوصافة بعد أن رفع رصيده إلى 38نقطة مقابل 20نقطة لمعان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم