شباب الاردن يبدد طموح الجليل ويفرض التعادل

ستادكم نيوز –

خرج فريقا شباب الأردن والجليل، بالتعادل وبهدفين لكل منهما ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري المحترفين.

وكان الجليل تقدم بهدف السبق بالدقيقة 39 عندما استلم أسعد العزام كرة من عبيدة النمارنة وسددها قوية استقرت في مرمى الجعيدي.

ونجح شباب الأردن في إحراز التعادل من تسديدة رائعة أطلقها أحمد صبرة واستقرت في مرمى الكواملة بالدقيقة 47. وتمكن صمويل إيفري من تسجيل الهدف الثاني للجليل بعدما لمح الحارس أحمد الجعيدي متقدما عن مرماه، فسدد من فوقه في الشباك بالدقيقة 64.

ليتقدم أحمد صبرة من تسجيل هدف التعادل عندما أطلق تسديدة من مسافة بعيدة أخطأ الحارس أسامة الكواملة في التعامل معها بالدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يتقدم شباب الأردن بشكل مؤقت للمركز الخامس برصيد 10 نقاط، وقفز الجليل للمركز التاسع برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة