بطولة درع اتحاد الكرة تنطلق الخميس

ستادكم نيوز –

تنطلق بعد غد الخميس بطولة درع المئوية لموسم 2024/2023، بنسختها الاستثنائية هذا العام، بمشاركة أندية المحترفين.

ويشهد الأسبوع الأول من البطولة التي تقام جميع مبارياتها على ستاد الأمير محمد، لقاء الفيصلي مع مغير السرحان عند السادسة مساء الخميس 11 أيار، قبل أن يواجه شباب الأردن نظيره الأهلي عند التاسعة والنصف مساء.

ويواجه الرمثا نظيره الجليل عند السادسة مساء الجمعة 12 أيار، ويلتقي سحاب مع الوحدات عند التاسعة والنصف.

وتختتم مواجهات الأسبوع الأول السبت 13 أيار، حيث يلتقي الحسين مع السلط عند السادسة مساء، وشباب العقبة مع معان عند التاسعة والنصف مساء.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة.

في المقابل، طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم، تذاكر الأسبوع الأول من درع المئوية، عبر منصة شراء التذاكر الإلكترونية .

وأطلق الاتحاد الأردني، لقب “درع المئوية” على النسخة الـ 36 من البطولة، تزامنا مع مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، والتي تحمل نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.

يذكر أن فريق الفيصلي هو حامل لقب البطولة للموسم الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الرمثا بهدف نظيف.

وربما كان على الاتحاد التوسع بإقامة البطولة لتلعب الأندية اكبر عدد من المباريات ، من جهة ومن جهة أخرى الفترة الزمنية المتبقية لبدء بطولة الدوري كبيرة وستخلد الاندية للراحة.

وكان الاتحاد خصص جوائز مالية متواضعة ، حيث سيحصل البطل على 15 ألف دينار والوصيف على 10 آلاف دينار .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...