الأهلي ينعش آماله بـ”سحاب” والحسين يعادل السلط

ستادكم نيوز – تعادل فريقا الحسين إربد وضيفه السلط ببهدف واحد لكل منهما في المبارة التي أقيمت على ستاد الحسن باربد، اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة 16 لبطولة دوري المحترفين.

وكان فريق السلط تقدم اولا بهدف الكايروني جونيور مانجلو في الدقيقة (52)، فيما سجل للحسين إربد هدف التعادل الغاني مايكل توريه بالدقيقة (68).

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 23 نقطة ليبقى في المركز الرابع، بينما حافظ السلط على ترتيبه في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة شهدها ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، باغت الأهلي نظيره سحاب وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما المحترف مراد ومحمد عمر الشيشاني، وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة 14.

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يلتقي شباب الأردن مع معان عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب العقبة مع الصريح.

وتختتم الجولة السبت القادم، حيث يحتضن ستاد عمان الدولي مواجهة الجزيرة مع الفيصلي عند الرابعة مساء، فيما يحل الوحدات ضيفا على الرمثا على ستاد الحسن عند السادسة والنصف مساء.

يذكر أن الوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـ 35 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً بـ 29 نقطة، ثم الرمثا 28، الحسين 23، الفيصلي 21، شباب الأردن 20، السلط 18 والصريح ومعان 17، سحاب 14، شباب العقبة 14، الأهلي 11.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار