الأهلي ينعش آماله بـ”سحاب” والحسين يعادل السلط

ستادكم نيوز – تعادل فريقا الحسين إربد وضيفه السلط ببهدف واحد لكل منهما في المبارة التي أقيمت على ستاد الحسن باربد، اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة 16 لبطولة دوري المحترفين.

وكان فريق السلط تقدم اولا بهدف الكايروني جونيور مانجلو في الدقيقة (52)، فيما سجل للحسين إربد هدف التعادل الغاني مايكل توريه بالدقيقة (68).

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 23 نقطة ليبقى في المركز الرابع، بينما حافظ السلط على ترتيبه في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة شهدها ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، باغت الأهلي نظيره سحاب وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما المحترف مراد ومحمد عمر الشيشاني، وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة 14.

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يلتقي شباب الأردن مع معان عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب العقبة مع الصريح.

وتختتم الجولة السبت القادم، حيث يحتضن ستاد عمان الدولي مواجهة الجزيرة مع الفيصلي عند الرابعة مساء، فيما يحل الوحدات ضيفا على الرمثا على ستاد الحسن عند السادسة والنصف مساء.

يذكر أن الوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـ 35 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً بـ 29 نقطة، ثم الرمثا 28، الحسين 23، الفيصلي 21، شباب الأردن 20، السلط 18 والصريح ومعان 17، سحاب 14، شباب العقبة 14، الأهلي 11.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه