اتحاد الكرة يحدد مواعيد جديدة لمباريات كرة الأولى

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، تأجيل المباريات المتبقية من منافسات الجولة قبل الأخيرة، من دوري الدرجة الأولى 2020، والتي كان من المقرر  أن تقام اليوم الاربعاء وغداً الخميس 20 و21 كانون الثاني الجاري، حفاظاً على سلامة اركان اللعبة، بسبب الظروف الجوية السائدة.

وتقرر أن تستكمل الجولة يومي الجمعة والسبت 22 و23  الجاري، وعند الساعة الثانية عصراً.

ويلتقي الجمعة كفرسوم مع البقعة على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، والسرحان مع الجليل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وذات راس مع اتحاد الرمثا على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتختتم الجولة السبت، حيث يلتقي دار الدواء مع العربي على ستاد الأمير محمد، والطرة مع بلعما على ملعب الأمير هاشم.

يذكر أن منافسات الجولة انطلقت أمس الثلاثاء وشهدت فوز  مغير السرحان على اليرموك 3-0، والكرمل على منشية بني حسن 2-1.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟