أبو عبيد يشيد بأداء الفيصلي…..لسنا سحابة صيف

ستادكم نيوز – 

بارك المهندس عامر أبو عبيد رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الحسين إربد، لفريق الفيصلي فوزه على نادي الحسين بنتيجة 3-0 ، في المباراة التي اقيمت أمس ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

واشاد أبو عبيد بالاداء الممتع لفريق الفيصلي ، في ظل غياب الروح لدى لاعبينا.. لم نكن سيئين لأننا لم نقدم شيئا بكره القدم”.
وقال ابو عبيد في منشور على صفحته الخاصة بالأصالة عن نفسي ونيابة عن الجهاز الفني واللاعبين، فإننا جميعا نتحمل هذه الخسارة ونعتذر للجمهور الوفي” ، واضاف لا يزال أمامنا 4 جولات بالدوري، وما زال الأمل والثقة باللاعبين موجودا، فهناك مشاركة آسيوية وكأس الأردن ومواسم مقبلة، ولن نرضى بأن نكون سحابة صيف”.
وأستغرب رئيس اللجنة المؤقتة ممن يستكثر علينا أن ننافس، كأنه ليس لنا الحق في ذلك، بل نافسنا بقوة، وليست هذه المبارة من أضاعت علينا الفرصة بل تعادلات سبقتها”.
واضاف ايضا : يكفي أننا سندخل موسما غير مطالبين فيه ماليا بأي التزام، ولن أقبل بأن يكون الفريق تحت القصف بهذه الطريقة المجحفة فهم نفس اللاعبين الذين فازوا بكل جولاتهم السابقة وتعثر غيرهم”.
وختم أبو عبيد منشوره الذي لاقى الكثير من التعليقات الذين يشيدون بدماثة خلقه ودعمه لنادي الحسين قائلا: منذ بداية الموسم، يتم تكسير المجاديف إعلاميا وعلى صفحات التواصل وداخليا، وقاومها الشباب بالانتصار تلو الانتصار، فلن نتخلى عنهم في كبوة لا تصيب إلا الكبار، وأمامنا مشوار لا بد من استكماله والله ولي التوفيق”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)