هل فقد الجزيرة بوصلته؟

ستادكم نيوز –

لعل من عاصر الجزيرة في عصره الذهبي مقارنة مع الفترة الحالية ، يدرك اهمية الظلم الذي وقع على هذا النادي العريق، فلمن لا يدري فقد كان الجزيرة يشكل الاعمدة الرئيسية في المنتخبات الوطنية ، خلافا للفترة الحالية ، حيث لم تحتوي التشكيلة التي صدرت قبل أيام للمنتخب الوطني الذي يستعد لكأس العرب سوى لاعب واحد، والادهى من ذلك الظروف الصعبة التي يمر بها الآن، فيكفي بأنه يبحث عن رئيس للنادي ولا يجده، بعد أن تخلى عنه الكثير من المحبين ، وقد ارهقته الديون ، بعد أن جاء البعض من اجل الشهره وغادر بعد أن حصل عليها ، وتركه عظما بلا لحم.

وبهذه المناسبة لا بد من التذكير باسماء نجوم فريق الجزيرة خلال اواخر الستينات واوائل السبعينيات من خلال هذه الصورة (أسود وابيض) قبل وجود الصور الملونة وهم.

وقوفاً المدرب شحادة موسى. محمد البنا (الحلاج). الحاج علي. طالب إزمقنا. زياد جميل. أسد حبيب. حمد الطحان.
جلوساً بدر اسماعيل. هاشم إبراهيم (ريعو). ابراهيم عبدالله. نبيل خوري. سالم جميعان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب