هل فقد الجزيرة بوصلته؟

ستادكم نيوز –

لعل من عاصر الجزيرة في عصره الذهبي مقارنة مع الفترة الحالية ، يدرك اهمية الظلم الذي وقع على هذا النادي العريق، فلمن لا يدري فقد كان الجزيرة يشكل الاعمدة الرئيسية في المنتخبات الوطنية ، خلافا للفترة الحالية ، حيث لم تحتوي التشكيلة التي صدرت قبل أيام للمنتخب الوطني الذي يستعد لكأس العرب سوى لاعب واحد، والادهى من ذلك الظروف الصعبة التي يمر بها الآن، فيكفي بأنه يبحث عن رئيس للنادي ولا يجده، بعد أن تخلى عنه الكثير من المحبين ، وقد ارهقته الديون ، بعد أن جاء البعض من اجل الشهره وغادر بعد أن حصل عليها ، وتركه عظما بلا لحم.

وبهذه المناسبة لا بد من التذكير باسماء نجوم فريق الجزيرة خلال اواخر الستينات واوائل السبعينيات من خلال هذه الصورة (أسود وابيض) قبل وجود الصور الملونة وهم.

وقوفاً المدرب شحادة موسى. محمد البنا (الحلاج). الحاج علي. طالب إزمقنا. زياد جميل. أسد حبيب. حمد الطحان.
جلوساً بدر اسماعيل. هاشم إبراهيم (ريعو). ابراهيم عبدالله. نبيل خوري. سالم جميعان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد