اتحاد الكرة يتجاهل الإعلام من حضور قرعة كأس الأردن

ستادكم نيوز -تجاهل اتحاد كرة القدم دعوة الإعلام على اختلاف اشكاله من دعوته لحضور قرعة كأس الأردن التي ستسحب يوم الاثنين المقبل، بالرغم من دعوته لمندوبي الأندية لحضور القرعة، وبرر الاتحاد عدم دعوة الإلام وفقا للبرتوكول الصحي ، ومع ذلك كان يمكن حجز قاعة كبيرة ودعوة مجموعة محدودة من الوسائل الاعلامية وبالاخص الصحف اليومية والتلفزة والمواقع الرياضية المتخصصة بما لا يزيد عدد حضور الأندية، وتاليا الخبر المنشور على الموقع الرسمي للاتحاد اليوم الاربعاء:

تسحب عند الثانية عشر ظهر الاثنين المقبل 21 أيلول، في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة كأس الأردن 2020، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين.

ويحضر مراسم القرعة، ممثل واحد عن كل فريق مشارك في البطولة، بغياب وسائل الاعلام، وفقاً لإجراءات البروتوكول الصحي المتبع، في ظل جائحة كورونا، للحفاظ على السلامة العامة.

وحسب التعليمات، تنطلق البطولة الشهر المقبل من دور الـ 16، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على ملعب الفريق الذي يرد اسمه اولاً في القرعة.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لأي لقاء بالتعادل، يتم اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة، لتحديد الفريق الفائز، باستثناء المباراة النهائية التي ستشهد أوقات إضافية قبل الذهاب لركلات الترجيح.

يذكر أن القرعة ستشهد تأهل أربعة فرق تلقائياً الى الدور ربع النهائي، مع تحديد المباريات الأربع ضمن دور الـ 16.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟