اتحاد الكرة يتجاهل الإعلام من حضور قرعة كأس الأردن

ستادكم نيوز -تجاهل اتحاد كرة القدم دعوة الإعلام على اختلاف اشكاله من دعوته لحضور قرعة كأس الأردن التي ستسحب يوم الاثنين المقبل، بالرغم من دعوته لمندوبي الأندية لحضور القرعة، وبرر الاتحاد عدم دعوة الإلام وفقا للبرتوكول الصحي ، ومع ذلك كان يمكن حجز قاعة كبيرة ودعوة مجموعة محدودة من الوسائل الاعلامية وبالاخص الصحف اليومية والتلفزة والمواقع الرياضية المتخصصة بما لا يزيد عدد حضور الأندية، وتاليا الخبر المنشور على الموقع الرسمي للاتحاد اليوم الاربعاء:

تسحب عند الثانية عشر ظهر الاثنين المقبل 21 أيلول، في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة كأس الأردن 2020، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين.

ويحضر مراسم القرعة، ممثل واحد عن كل فريق مشارك في البطولة، بغياب وسائل الاعلام، وفقاً لإجراءات البروتوكول الصحي المتبع، في ظل جائحة كورونا، للحفاظ على السلامة العامة.

وحسب التعليمات، تنطلق البطولة الشهر المقبل من دور الـ 16، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على ملعب الفريق الذي يرد اسمه اولاً في القرعة.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لأي لقاء بالتعادل، يتم اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة، لتحديد الفريق الفائز، باستثناء المباراة النهائية التي ستشهد أوقات إضافية قبل الذهاب لركلات الترجيح.

يذكر أن القرعة ستشهد تأهل أربعة فرق تلقائياً الى الدور ربع النهائي، مع تحديد المباريات الأربع ضمن دور الـ 16.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم