اتحاد الكرة يتجاهل الإعلام من حضور قرعة كأس الأردن

ستادكم نيوز -تجاهل اتحاد كرة القدم دعوة الإعلام على اختلاف اشكاله من دعوته لحضور قرعة كأس الأردن التي ستسحب يوم الاثنين المقبل، بالرغم من دعوته لمندوبي الأندية لحضور القرعة، وبرر الاتحاد عدم دعوة الإلام وفقا للبرتوكول الصحي ، ومع ذلك كان يمكن حجز قاعة كبيرة ودعوة مجموعة محدودة من الوسائل الاعلامية وبالاخص الصحف اليومية والتلفزة والمواقع الرياضية المتخصصة بما لا يزيد عدد حضور الأندية، وتاليا الخبر المنشور على الموقع الرسمي للاتحاد اليوم الاربعاء:

تسحب عند الثانية عشر ظهر الاثنين المقبل 21 أيلول، في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة كأس الأردن 2020، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين.

ويحضر مراسم القرعة، ممثل واحد عن كل فريق مشارك في البطولة، بغياب وسائل الاعلام، وفقاً لإجراءات البروتوكول الصحي المتبع، في ظل جائحة كورونا، للحفاظ على السلامة العامة.

وحسب التعليمات، تنطلق البطولة الشهر المقبل من دور الـ 16، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على ملعب الفريق الذي يرد اسمه اولاً في القرعة.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لأي لقاء بالتعادل، يتم اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة، لتحديد الفريق الفائز، باستثناء المباراة النهائية التي ستشهد أوقات إضافية قبل الذهاب لركلات الترجيح.

يذكر أن القرعة ستشهد تأهل أربعة فرق تلقائياً الى الدور ربع النهائي، مع تحديد المباريات الأربع ضمن دور الـ 16.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور