السباق نحو القمة

مصطفى صالح

السباق نحو القمة في الدوري الاسباني.يحتدم منذ المراحل الاولى.ريد يتصدر يلحق به برشلونة ويزيحه عن الصدارة.. ثم يتعثر برشلونة بتعادل مع احد الفرق الضعيفة..ليعود مدريد الى المقدمة. سباق الكراسي المتحركة..

ولكن ما لم يحسب الفريقان حسابه..دخول حصان جامح الى حلبة السباق..دون خسارة او تعادل حتى هذه اللحظة…قبل مباراته مع ريال مدريد…هذا الفريق الذي يضرب مثلا لكل فرق المقدمة في العالم..حيث لا يعتمد على الأسماء.. ولا يحظى بالاهتمام الاعلامي..ولا يساي مجموع اسعار لاعبيه سعر لاعب واحد من الريال او برشلونة.

انه التخطيط السليم..وعزيمة اللاعبين واصرارهم ان يكونوا من بين الكبار..وأثبت لاعبو الفريق..أن الاسعار المرتفعة لا تعني الكثير على ارض الملعب.

ولكن السؤال يبقى هل يستمر باندفاعه ونتائجه المميزة إلى النهاية..وهذا الفريق يعيد الى الذاكرة انطلاقة فريق ليستر سيتي وفوزه بالدوري الإنكليزي ، قبل أعوام قليلة.

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق لجريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"