سحاب يودع البقعة بطاقم نسوي وأخطاء تحكيمية لافتة

ستادكم نيوز – 

ودع فريق سحاب نظيره البقعة باربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.

وقد ادار اللقاء طاقم حكام نسوي ترك اكثر من علامة استفهام بضعف التحكيم لقيادة مباراة للرجال ، لا سيما بالهدفين الأول والثالث للمحترف ماركوس ، ناهيك عن الاخطاء الأخرى التي ارتكبت بحق كلا الفريقين.

سحاب افتتح له التسجيل ماركوس الذي تابع الكرة المرتدة من العارضة اثر تسديدة يزن النعيمات الرأسية، اكملها ماركوس في المرمى وهو يقف بالقرب من خط المرمى في وضع (مشكوك فيه)، وقد احتج على الهدف المدير الفني للبقعة خضر المشايخ فيما اكتفى عددم من اللاعبين بالاشارة بإيديهم على حالة التسلل دون جدوى.

المباراة بمجملها وبالاخص الشوط الأول لم يرتق للمستوى المطلوب ،فادرك ماركوس نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 80 بتسديدة رأسية من ركنية بهاء عبد الرحمن بالدقيقة 80، واستطاع زياد أبو ريا تقليص الفارق بتسديدة قوية من الميسرة بالدقيقة 84.

وعاد ماركوس نفسه وخطف الكرة من لاعبي البقعة مرتكبا خطأ اعتقد الدفاع البقعاوي بأن الحكم أسراء مبيضين ستوقف اللعب إلا أن ماركوس اكمل مسيره ، وسدد بقودة الهدف الثالث بقذيفة قوية بالدقيقة 84 ، واختتم يزن نعيمات مهرجان الأهداف بالهدف الرابع بتسديدة من خارج المنطقة بالدقيقة 87.

غدا الأربعاء تتواصل مباريات الجولة بلقاء معان والسلط في الساعة السادسة على ستا الأمير محمد، وفي الوقت ذاته يشهد ستاد عمان الدولي لقاء  شباب الأردن والجليل .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن