مدرب سان جيرمان: نيمار سيواصل اللعب لسنوات طويلة وراموس سيعود

ستادكم نيوز –

يثق ماوريسيو بوتشيتينيو مدرب باريس سان جيرمان في أن نيمار سيواصل اللعب لسنوات طويلة قادمة، بعد أن قال مهاجم البرازيل هذا الأسبوع إن كأس العالم 2022 لكرة القدم ستكون الأخيرة له، لأنه “يشك في قدرته على التعامل ذهنيا مع ضغوط كرة القدم”.

وقال بوتشيتينيو قبل مواجهة نادي أنجيه في الدوري الفرنسي الجمعة إن تصريحات نيمار تأتي نتيجة ضغوط السنوات الطويلة تحت الأضواء.

وأضاف “أنه لاعب مخلص، يعبر عن مشاعره بسرعة. قوته الذهنية خلال مسيرة طويلة تحت الأضواء كانت رائعة، وعانى من ضغوط كثيرة منذ أن كان صغيرا”.

وتابع المدرب الأرجنتيني “في بعض الأحيان تخرج الأمور عن سياقها؛ نيمار يحب كرة القدم، وأنا متأكد من أنه سيلعب لسنوات طويلة أخرى. لا يخالجني أدنى شك في ذلك”.

وأكد بوتشيتينيو أن قلب الدفاع سيرجيو راموس سيواصل الغياب بسبب الإصابة، وسيخضع لتدريبات فردية لـ10 أيام أخرى، إذ يتطلع للعب مباراته الأولى مع النادي بعد وصوله من ريال مدريد.

وقال “ليس لدي أي شك في أن راموس سيستعيد أفضل مستوياته. وضْع سيرجيو ليس لطيفا لأنه لم تكن لديه خيارات للتدريب مع زملائه في الفريق أو اللعب لفترة طويلة، إنه يعاني، لكنه قوي وكل من في النادي يساعده”.

ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه بعد 9 مباريات، لكنه تجرع أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام رين قبل التوقف الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية