مدرب سان جيرمان: نيمار سيواصل اللعب لسنوات طويلة وراموس سيعود

ستادكم نيوز –

يثق ماوريسيو بوتشيتينيو مدرب باريس سان جيرمان في أن نيمار سيواصل اللعب لسنوات طويلة قادمة، بعد أن قال مهاجم البرازيل هذا الأسبوع إن كأس العالم 2022 لكرة القدم ستكون الأخيرة له، لأنه “يشك في قدرته على التعامل ذهنيا مع ضغوط كرة القدم”.

وقال بوتشيتينيو قبل مواجهة نادي أنجيه في الدوري الفرنسي الجمعة إن تصريحات نيمار تأتي نتيجة ضغوط السنوات الطويلة تحت الأضواء.

وأضاف “أنه لاعب مخلص، يعبر عن مشاعره بسرعة. قوته الذهنية خلال مسيرة طويلة تحت الأضواء كانت رائعة، وعانى من ضغوط كثيرة منذ أن كان صغيرا”.

وتابع المدرب الأرجنتيني “في بعض الأحيان تخرج الأمور عن سياقها؛ نيمار يحب كرة القدم، وأنا متأكد من أنه سيلعب لسنوات طويلة أخرى. لا يخالجني أدنى شك في ذلك”.

وأكد بوتشيتينيو أن قلب الدفاع سيرجيو راموس سيواصل الغياب بسبب الإصابة، وسيخضع لتدريبات فردية لـ10 أيام أخرى، إذ يتطلع للعب مباراته الأولى مع النادي بعد وصوله من ريال مدريد.

وقال “ليس لدي أي شك في أن راموس سيستعيد أفضل مستوياته. وضْع سيرجيو ليس لطيفا لأنه لم تكن لديه خيارات للتدريب مع زملائه في الفريق أو اللعب لفترة طويلة، إنه يعاني، لكنه قوي وكل من في النادي يساعده”.

ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه بعد 9 مباريات، لكنه تجرع أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام رين قبل التوقف الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي