البحث عن الفوز عنوان الحلقة 20 من دوري المحترفين

ستادكم نيوز –

تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها من جديد ، بعد توقف اضطراري في أيام “الفيفا” لافساح المجال أمام المنتخب الرديف للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي فاز بلقبها ، فيما شارك المنتخب الأول في بطولة ثلاثية أقيمت في الأردن وفاز ايضا بلقبها ، حيث تنطلق يوم غدا الجمعة ، منافسات الجولة العشرين من الدوري الأردني للمحترفين 2021 .

وتقام الجمعة ثلاث مباريات، حيث يستقبل الفيصلي نظيره الجليل عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، وبالرغم من حاجة الفيصلي للفوز الذي تقزمت فرصته او تلاشت بالاحرى للمنافسة على اللقب، ويحتاج إلى الفوز المعنوي الذي يعوض رضا جمهوره.

في حين سيقاتل الجليل من اجل كامل النقاط لكي يبدأ بالاقتراب من عتبة الأمام لا سيما في حال خسارة معان.

ويلتقي البقعة مع السلط عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد، ويريد البقعة ترك بصمة فيما يسعى السلط للفوز على أمل القفز تعثر الوحدات او الرمثا للقفز للمركز الثاني .

وفي ذات التوقيت يحل سحاب ضيفا على الحسين على ستاد الحسن ، ويبدو أن هذه المواجهة ستكون الأقوى في ظل تقارب المستوى والرغبة بالفوز من الطرفين ؛ يث فوز سحاب سيضعه بعيدا عن دومة الهبوط ، فيما يريد الحسين التقدم على حساب الجزيرة وشباب الأردن.

وتختتم مباريات الجولة السبت، حيث يلتقي الوحدات مع الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد عمان، ويواجه شباب الأردن نظيره شباب العقبة عند الثامنة والنصف على ستاد الملك عبد الله الثاني، وفي ذات التوقيت يحل الرمثا ضيفا على معان على ستاد الأمير محمد.

ويتصدر الرمثا ترتيب الفرق برصيد 40 نقطة، متفوقا بفارق الموجهات عن الوحدات الذي يشاركه نفس الرصيد، وحل السلط ثالثا 36، الفيصلي 33، شباب الأردن 27، الجزيرة والحسين 26، سحاب وشباب العقبة 22، الجليل 19، معان 17، والبقعة أخيرا بنقطة واحدة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي