كأس الأردن تستأنف مسيرتها غدا وفق خروج المغلوب

ستادكم نيوز –

تعاود مباريات كأس الأردن لاستئناف مسيرتها والكن في هذه المرة بإندية المحترفين فقط ، حيث لم يكتب لأي فريق من أندية الدرجتين الأولى والثاني بلوغ هذا الدور، يوم غدا الثلاثاء يشهد انطلاق، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأردن 2021.

ويلتقي الوحدات مع الجزيرة عند السادسة مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، قبل أن يستقبل سحاب نظيره الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويواجه الحسين فريق شباب العقبة عند الثامنة والنصف مساء الأربعاء 22 أيلول على ستاد الحسن، فيما يستقبل السلط نظيره معان عند السادسة مساء الاثنين 4 تشرين الأول على ملعب الأمير حسين.

وجاء تأخير موعد مواجهة السلط ومعان، لإتاحة الفرصة أمام الأول لخوض مباراة قبل نهائي منطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي، مع الكويت الكويتي مساء غدٍ الثلاثاء.

وحسب تعليمات البطولة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات هذا الدور بالتعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض