بحضور ولي العهد…”النشامى” ينصب سيركا من الأهداف في المرمى الباكستاني

ستادكم نيوز –

نصب منتخب النشامى لكرة القدم  سيركا من الأهداف في مرمى نظيره الباكستاتي وتغلب عليه بنتيجة (7- صفر)، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026، ونهائيات أمم آسيا 2027.

وشهدت المباراة حضور ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، وعددا من الأمراء، فيما امتلأت مدرجات الملعب بهدف مؤازرة المنتخب الأردني في هذه المباراة.

وشهدت فترة الاستراحة تكريم كابتن النشامى السابق اللاعب بهاء عبد الرحمن من قبل رئيس اتحاد الكرة  الأمير علي بن الحسين، عقب إعلان اللاعب اعتزاله كرة القدم حيث سبق له أن مثل المنتخب في 152 مباراة دولية.

وسجل أهداف منتخبنا الوطني موسى التعمري (هاتريك) ويزن  “من ركلة جزاء ” وسعد الروسان وعلي علوان واختتم البديل محمد أبو زريق مهرجان الأهداف بالهدف السابع، وربما كان بامكان النشامى مضاعفة النتيجة في ظل تواضع مستوى الضيوف.

وانتهى الشوط الأول بهدفين للنشامى، قبل أن ينتفض خلال الفترة الثانية ويسجل خماسية ويضيع أكثر من هدف، واستعان مالدرب عموتا بكل الأوراق البديلة المتاحة حيث شارك محمد أبو حشيش وصالح راتب ومحمود شوكت ومحمد أبو زريق ومحمد عبد المطلب.

وبهذه النتيجة يتقدم منتخبنا للمركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، خلف السعودية المتصدرة برصيد 10 نقاط،

وكان المنتخب السعودي تعالدل مع نظيره الطاجيكي بهدف واحد لكل منهما بنفس المجموعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع