الأردن إلى جانب اليمن والكويت وعُمان في قرعة غرب آسيا 23 سنة

ستادكم نيوز –
سُحبت اليوم الأحد ٠ قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت ٢٣ عاماً لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد السعودي بمدينة الدمام خلال الفترة من ٤ إلى ١٢ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١.
وأقيمت القرعة بمقر اتحاد غرب آسيا بالعاصمة الأردنية عمّان، وتم نقل فعالياتها مباشرة عبر قناة الاتحاد على يوتيوب، وأفرزت عن توزيع المنتخبات الـ ١١ المشاركة على ثلاث مجموعات، بحيث ضمت مجموعتان ٤ منتخبات في كل منها، فيما الثالثة تكونت من ٣ منتخبات.
وضمت المجموعة الأولى منتخبات الأردن واليمن والكويت وعُمان، فيما المجموعة الثانية: فلسطين والإمارات ولبنان والعراق، بينما جاء المنتخب السعودي المضيف ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت بجواره منتخبا البحرين وسوريا.
وتم اعتماد نظام القرعة الموجهة بحيث تم وضع الفرق التي وقعت بنفس المجموعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً المقررة في أوزبكستان ٢٠٢٢، بمجموعات مختلفة في الدور الأول من بطولة اتحاد غرب آسيا.
وستقام في اليوم الأول من البطولة ٤ تشرين الأول/ اكتوبر خمس مباريات تجمع الأردن وعُمان، اليمن والكويت، فلسطين والعراق، الإمارات ولبنان، البحرين وسوريا.
وتخضع يوم ٥ تشرين الأول/ اكتوبر المنتخبات للراحة، على أن تقام بعد ذلك بيوم واحد مباشرةً خمس مباريات بين: عمان واليمن، الكويت والأردن، العراق والإمارات، لبنان وفلسطين، سوريا والسعودية، ثم تخضع المنتخبات في اليوم التالي للراحة.
وبعد ذلك، يختتم دور المجموعات يوم ٨ تشرين الأول/اكتوبر، بإقامة خمس مواجهات أيضاً وتجمع: الأردن واليمن، الكويت وعُمان، فلسطين والإمارات، لبنان والعراق، السعودية والبحرين.
وبالنسبة لمباراتي الدور قبل النهائي، ستقامان يوم ١٠ تشرين الأول/ اكتوبر، وعلى أن تقام المباراة النهائية يوم ١٢ الشهر ذاته.
وسيقوم اتحاد غرب آسيا لاحقاً بإصدار الجدول النهائي للبطولة الذي يتضمن توقيت إقامة المباريات والملاعب التي تستضيفها.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال"