الجزيرة يزرع ثلاثية في شباك المعانية وتعادل سحاب والجليل

ستادكم نيوز – انجز فريق الجزيرة مهمته بنجاح ، عندما تفوق على نظيره معان وطرق مرماه بثلاثية نظيفة ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة السابعة لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

الجزيرة استهل مهرجان الأهداف بواسطة علي علوان الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية استقرت في مرمى رشيد رفيد حارس معان.

وعزز كابتن الفريق عبدالله العطار تقدم فريقه بالهدف الثالث عندما تناول كرة العلوان وعبر من الميمنة حتى وصل مرمى رشيد رفيد ليسدد بسقف الشباك بالدقيق69  .

ووسط سيطرة حمراء كان البديل حسين عبيدات يتسلم تمريرة العطار ويقذف كرة لاهبة من بعد 30 ياردة لتتراقص في شباك رشيد الهدف الثالث بالدقيقة 93.

وبهذا الفوز يتقدم فريق الجزيرة للمركز الخامس برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف عن السلط، الذي تراجع سادسا، فيما بقي معان في المركز التاسع بـ5 نقاط.

وفي مباراة أخرى سيطر التعادل السلبي على لقاء الجليل وسحاب ، فبقيا كلا الفريقين وقد تساويا بنفس الرصيد ولكل منهما 4 نقاط، وبقي ايضا سحاب بالترتيب العاشر والجليل بالحاديش عشر وقبل الأخير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا