ألقاب دورة الأمير فيصل المدرسية تتوزع بين الطالبات ومنافسات الذكور غدا

ستادكم نيوز –

توجت اليوم الأربعاء منتخبات طالبات مديريات تربية عمان والجامعة والأغوار الجنوبية وماركا، بألقاب مسابقات العاب النسخة الرابعة عشرة من دورة الأمير فيصل الأولمبية لفئة الناشئين مع ختام منافسات منتخبات طالبات مديريات التربية والتعليم، والتي تُقام نهائياتها برعاية وزير التربية والتعليم د. عزمي محافظة، وتنظمها وزارة التربية والتعليم واتحاد الرياضة المدرسية على ملاعب مختلفة.
منتخب قصبة عمان تُوج بلقب كرة السلة 3×3، عقب فوزه على نظيره الكرك 2-0، وجاء منتخب اربد ثانياً بفوزه على نظيره الزرقاء الاولى الذي حل ثالثاً 2-1، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى مدير اتحاد كرة السلة تيسير سعادة.
ومنتخب لواء الجامعة تُوج بلقب خماسي كرة القدم، عقب فوزه على العقبة 2-0، وجاء منتخب اربد ثانياً بفوزه على نظيره الرصيفة الذي حل ثالثاً 4-0.، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى مدير اللجنة باتحاد كرة القدم اليكس.
ومنتخب عمان تُوج بلقب كرة اليد، عقب فوزه على نظيره الأغوار الجنوبية 12-9 وجاء منتخب بني كنانة بالمركز الثاني عقب فوزه على نظيره الزرقاء الأولى 16-3 وفاز بالمركز الثالث منتخب الأغوار الجنوبية، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي.
ومنتخب الأغوار الجنوبية تُوج بلقب الكرة الطائرة الشاطئية عقب فوزه 2-0 على ماركا التي حلت ثانياً، وجاءت الرصيفة ثالثاً بفوزها على الطيبة والوسطية بالتغيب 2-0، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات.
ومنتخب ماركا تُوج بلقب كرة الطاولة فرق وكانت نتائج المباريات فازت مديرية ماركا على كل من مديرية العقبة والزرقاء الأولى والاغوار الشمالية 3-0 ومديرية العقبة بالمركز الثاني بعد فوزها على الزرقاء الأولى والاغوار الشمالية 3-1 ومديرية الزرقاء الأولى بالمركز الثالث بعد فوزها على الاغوار الشمالية 3-0 ، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى اخلاص كساسبة.
وتنطلق عند العاشرة من يوم غد الخميس نهائيات منافسات منتخبات طلاب مديريات التربية والتعليم ووفق الآتي:
خماسي كرة القدم، تُقام على ملاعب كلية الحسين، ويلتقي عند العاشرة صباحاً: ماركا مع الجيزة، المفرق مع العقبة، وعند الحادية عشرة: ماركا مع المفرق، والعقبة مع الجيزة.
كرة اليد، تُقام بصالة تلاع العلي: يلتقي عند العاشرة صباحاً السلط مع جرش، وعند الحادية عشرة اربد مع الكرك والسلط مع اربد، وعند الثانية عشرة ظهراً الكرك مع جرش.
الكرة الطائرة الشاطئية، تُقام على ملاعب الاميرة آية بنت الفيصل في مدينة الحسين للشباب، ويلتقي اعتباراً من العاشرة صباحاً: ماركا مع الزرقاء الثانية، الطيبة مع الاغوار الجنوبية، وماركا مع الطيبة، والاغوار الجنوبية مع الزرقاء الثانية.
كرة السلة 3×3، تُقام اعتباراً من العاشرة صباحاً بقاعة مدرسة سكينة بنت الحسين، ويلتقي عمان مع الرصيفة، اربد مع البتراء، عمان مع اربد
ترتيب الميداليات الأول مديرية عمان ثلاث ذهب، الثاني مديرية ماركا اثنان ذهب وواحدة فضة، والثالث الاغوار الجنوبية واحدة ذهب وواحدة برونز، والرابع الجامعة واحدة ذهب والخامس العقبة ثلاث فضة، والسادس اربد اثنان فضة، والسابع بني كنانة واحدة فضة،والثامن الزرقاء الأولى ثلاث برونز والتاسع الرصيفة اثنان برونز، والعاشر القويسمة واحدة برونز.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة