الوحدات يخسر أمام السلط ويقيد ساق الله والسماسرة

ستادكم نيوز -خسر فريق الوحدات لكرة القدم أمام نظيره السلط ١-٢، في الموقعة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب جاوا، في إطار استعدادات “الاخضر” للمنافسات المحلية والآسيوية المقبلة، والحال أيضا ينطبق على الفريق المنافس.

وتقدم الوحدات اولا عبر إبراهيم الجوابرة قبل أن يرد السلط بهدف التعادل عن طريق محمد كلوب، قبل أن يتقدم بالنتيجة عبر محترفه رونالد مانجا الذي أضاع ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي ١-١.
واعتمد الجهاز الفني للوحدات على الأسماء المتوفرة لديه، في ظل غياب “٩” لاعبين بسبب انضمامهم لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي.

وستتواصل اللقاءات الودية للفريق الأول، حيث يلعب الاثنين المقبل مع المنتخب الرديف وهي آخر مواجهاته الاستعدادية قبل لقاء الجزيرة في مباراة كأس الكؤوس يوم الاحد ٤ من الشهر المقبل.

إلى ذلكوقعت إدارة نادي الوحدات اليوم الخميس، عقد احترافي للاعبين عبد الرحمن ساق الله مواليد 2007، واللاعب ايهم السمامرة مواليد 2006 لمدة ثلاث مواسم، وذلك ضمن خطة النادي للحفاظ على المواهب الكروية التي تتخرج من مدرسة نادي الوحدات.

وجرى حفل التوقيع بحضور أمين سر النادي عبد الفتاح الكوز، والناطق الإعلامي محمد غنام، والمنسق الإعلامي ومسؤول الملف الآسيوي لفريق الكرة الأول بسام شلباية، ومدير قطاع الفئات العمرية بالنادي اكرم شلباية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط