الوحدات يخسر أمام السلط ويقيد ساق الله والسماسرة

ستادكم نيوز -خسر فريق الوحدات لكرة القدم أمام نظيره السلط ١-٢، في الموقعة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب جاوا، في إطار استعدادات “الاخضر” للمنافسات المحلية والآسيوية المقبلة، والحال أيضا ينطبق على الفريق المنافس.

وتقدم الوحدات اولا عبر إبراهيم الجوابرة قبل أن يرد السلط بهدف التعادل عن طريق محمد كلوب، قبل أن يتقدم بالنتيجة عبر محترفه رونالد مانجا الذي أضاع ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي ١-١.
واعتمد الجهاز الفني للوحدات على الأسماء المتوفرة لديه، في ظل غياب “٩” لاعبين بسبب انضمامهم لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي.

وستتواصل اللقاءات الودية للفريق الأول، حيث يلعب الاثنين المقبل مع المنتخب الرديف وهي آخر مواجهاته الاستعدادية قبل لقاء الجزيرة في مباراة كأس الكؤوس يوم الاحد ٤ من الشهر المقبل.

إلى ذلكوقعت إدارة نادي الوحدات اليوم الخميس، عقد احترافي للاعبين عبد الرحمن ساق الله مواليد 2007، واللاعب ايهم السمامرة مواليد 2006 لمدة ثلاث مواسم، وذلك ضمن خطة النادي للحفاظ على المواهب الكروية التي تتخرج من مدرسة نادي الوحدات.

وجرى حفل التوقيع بحضور أمين سر النادي عبد الفتاح الكوز، والناطق الإعلامي محمد غنام، والمنسق الإعلامي ومسؤول الملف الآسيوي لفريق الكرة الأول بسام شلباية، ومدير قطاع الفئات العمرية بالنادي اكرم شلباية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...