كلوب يهدد بمنع اللاعبين من مشاركة منتخباتهم

ستادكم نيوز – قال مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب الأربعاء بأن ناديه ربما يرفض السماح للاعبين بالسفر للخارج لخوض مباريات دولية هذا الشهر، إذا تطلب الأمر دخولهم الحجر الصحي لعشرة أيام عند العودة لإنجلترا.

ويواجه الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وفابينيو وروبرتو فيرمينو والمهاجم البرتغالي ديوغو جوتا إمكانية البقاء 10 أيام في الحجر الصحي عند العودة لبريطانيا من دول في “القائمة الحمراء” لفيروس كوفيد-19.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA) أن الأندية يمكنها رفض ترك اللاعبين يسافرون لبلدانهم، إذا فرضت عليهم السلطات قضاء أكثر من 5 أيام في الحجر الصحي عند العودة.

وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس، “أتفهم احتياجات اتحادات كرة القدم المختلفة لكن نحن في وقت لا يمكن أن يشعر فيه الجميع بالرضا”.

وأضاف “اللاعبون يحصلون على رواتبهم من الأندية وهذا يعني أن الأولوية لنا ولا يمكن أن يكون الجميع سعداء في هذه الفترة من الحياة”.

وتابع المدرب الألماني “لسنا متأكدين تماما من إمكانية تغيير بعض الدول أماكن المباريات، ويجب أن ننتظر حتى الثانية الأخيرة لأن القرارات تحتاج لوقت”.

وتابع “أعتقد أن الجميع يتفقون على أننا لا يمكننا السماح للاعبينا بالسفر والعودة لقضاء 10 أيام في الحجر الصحي داخل فندق ولا يمكننا فعل ذلك”.

كما عبّر عن قلقه من خروج لاعبيه من البيئة الآمنة بالنادي من أجل المباريات الدولية.

وواصل المدرب الألماني “في إنجلترا نسير جميعا في الاتجاه الصحيح والوضع يبدو إيجابيا ومبشرا، ويقلقنا الخروج من البيئة الآمنة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط