مباراتان غدا….الرمثا يصعب مهمة سحاب

ستادكم نيوز –

تغلب الرمثا على ضيفه سحاب 1-0، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة على استاد الحسن، في إطار لقاءات الجولة 17 من دوري المحترفين.

وسجل مجد الزعبي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 67، ليرفع الرمثا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد سحاب عند 12 نقطة، قبل الأخير.

ودخل سحاب المباراة باحثا عن الفوز نظرا لخطورة موقفه في سلم الترتيب، فيما لعب الرمثا بأريحية أكبر عطفا على نقاطه التي وضعته في مكان آمن، الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريقان برغبة أكثر في التسجيل، خصوصا أن التعادل لن يكون في صالح الفريقين، وبدرجة أكبر سحاب.

وأرجى الرمثا مجموعة من التبديلات كما فعل سحاب، إلا أن الهجمات المرتدة للأول منحته التقدم، بعد تمريرة البديل علي العزايزة نحو مجد الزعبي ليسددها مباشرة في شباك الحارس خالد عصام.

بعد الهدف، أضاع سحاب عدة فرص، ولم تجد محاولاته نفعا في ظل صلابة مدافعي الرمثا الذي تعامل لاعبوه مع الفرص المتاحة برعونة ليضيعوا فرصة تعزيز تقدمهم.

وأصبح سحاب في موقف أكثر صعوبة، خصوصا أن الجولات المقبلة ستشهد مواجهات من العيار الثقيل مع ثلاثي المقدمة الفيصلي والحسين والوحدات.

إلى ذلك تتواصل مبارات هذه الجولة ، حيث يلتقي الفيصلي مع الأهلي عند السادسة مساء السبت على ملعب السلط، فيما يستقبل الحسين نظيره شباب العقبة عند الـ 8:45 مساء على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً