عثمان القريني يكتب….جدارة .. وحداتية !!! 

عثمان القريني

 ستادكم نيوز _ الهدف المبكر جدا للوحدات والذي جاء في “غمضة .. عين” من ثواني الدقيقة الأولى من الشوط الاول عن طريق بوغبا بعد “هندسة” من المعلم سريوة بدون أي أنانية .. جعلت المارد الأخضر يدخل أجواء المباراة ويفرض كلمته بدون أي ردة فعل للرماثنة الذين كانوا غائبين تماما “لا حس .. ولا خبر” وكأن الأمر لا يعنيهم .. في حين الوحدات يتناقل الكرة بثقة وهدوء ويتلاعب بغزلان الشمال كيفما يريد ولولا سوء اللمسة الأخيرة لأنهى الشوط الأول على أقل تقدير بهدفين نظيفين .. !! .

عموما الشوط الثاني ليس بأحسن حال من نظيره الأول بالنسبة للرماثنة .. بالمقابل الوحدات يواصل تقديم الأداء السلس المريح والوصول بسهولة إلى جزاء الحارس مالك شلبية مع التسابق في إهدار الفرص .. !! .

دخول أنس العوضات ساهم بوضوح في زيادة خطورة الوحدات حيث أربك بتحركاته في الميمنة دفاع الرمثا وتسبب بالهدف الثاني لفريقه عندما مرر كرة ولا أحلى ولا أجمل لفراس شلباية في زاوية إستراتيجة الذي لم يتوانى في “برمجتها” بحرفنة عرضية على رأس مهند أبو طه ليزرعها برأسه في عمق الشباك معززا تقدم فريقه بالهدف الثاني .. وبعدها بدقائق يتبادل البديل محمود زعتره بخبرته الكرة “هات .. وخذ” .. تجعل مهند أبو طه وجها لوجه مع الحارس شلبية ليضعها بعقله وليس بقدمه على يسار الحارس .. محرزا الهدف الثالث ومتساويا مع زميله هنري الغائب بعدد الأهداف ومشاركته صدارة الهدافين ولكل منهما نصف دستة من الأهداف .. !! .

لم نشعر بوجود الفاخوري حارس الوحدات إلا مرة واحدة فقط حيث صد أخطر كرة للرمثا كانت بعد أن تقدم الوحدات بثلاثية نظيفة .. !! .

من أسوء مباريات الرمثا هذا الموسم والوحدات عندما يلعب بهدوء وبدون أي تشنج يقدم مردودا طيبا .. لكن يؤخد على بعض لاعبيه اللعب بالشوكة والسكين وضعف إسترداد الكرة بقوة وسوء اللمسة الأخيرة في حالات هجومية عديدة .. !! .

فوز هام جدا جدا للوحدات في توقيت مناسب .. !! .

مرحلة الإياب ستكون “سخنة .. سخنة” .. !! .

بإنتظار قرار محكمة الكأس والله أعلم أنها لمصلحة الوحدات .. ننتظر القرار الرسمي .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب