عثمان القريني يكتب….جدارة .. وحداتية !!! 

عثمان القريني

 ستادكم نيوز _ الهدف المبكر جدا للوحدات والذي جاء في “غمضة .. عين” من ثواني الدقيقة الأولى من الشوط الاول عن طريق بوغبا بعد “هندسة” من المعلم سريوة بدون أي أنانية .. جعلت المارد الأخضر يدخل أجواء المباراة ويفرض كلمته بدون أي ردة فعل للرماثنة الذين كانوا غائبين تماما “لا حس .. ولا خبر” وكأن الأمر لا يعنيهم .. في حين الوحدات يتناقل الكرة بثقة وهدوء ويتلاعب بغزلان الشمال كيفما يريد ولولا سوء اللمسة الأخيرة لأنهى الشوط الأول على أقل تقدير بهدفين نظيفين .. !! .

عموما الشوط الثاني ليس بأحسن حال من نظيره الأول بالنسبة للرماثنة .. بالمقابل الوحدات يواصل تقديم الأداء السلس المريح والوصول بسهولة إلى جزاء الحارس مالك شلبية مع التسابق في إهدار الفرص .. !! .

دخول أنس العوضات ساهم بوضوح في زيادة خطورة الوحدات حيث أربك بتحركاته في الميمنة دفاع الرمثا وتسبب بالهدف الثاني لفريقه عندما مرر كرة ولا أحلى ولا أجمل لفراس شلباية في زاوية إستراتيجة الذي لم يتوانى في “برمجتها” بحرفنة عرضية على رأس مهند أبو طه ليزرعها برأسه في عمق الشباك معززا تقدم فريقه بالهدف الثاني .. وبعدها بدقائق يتبادل البديل محمود زعتره بخبرته الكرة “هات .. وخذ” .. تجعل مهند أبو طه وجها لوجه مع الحارس شلبية ليضعها بعقله وليس بقدمه على يسار الحارس .. محرزا الهدف الثالث ومتساويا مع زميله هنري الغائب بعدد الأهداف ومشاركته صدارة الهدافين ولكل منهما نصف دستة من الأهداف .. !! .

لم نشعر بوجود الفاخوري حارس الوحدات إلا مرة واحدة فقط حيث صد أخطر كرة للرمثا كانت بعد أن تقدم الوحدات بثلاثية نظيفة .. !! .

من أسوء مباريات الرمثا هذا الموسم والوحدات عندما يلعب بهدوء وبدون أي تشنج يقدم مردودا طيبا .. لكن يؤخد على بعض لاعبيه اللعب بالشوكة والسكين وضعف إسترداد الكرة بقوة وسوء اللمسة الأخيرة في حالات هجومية عديدة .. !! .

فوز هام جدا جدا للوحدات في توقيت مناسب .. !! .

مرحلة الإياب ستكون “سخنة .. سخنة” .. !! .

بإنتظار قرار محكمة الكأس والله أعلم أنها لمصلحة الوحدات .. ننتظر القرار الرسمي .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"