انطلاق المرحلة النهائية من عملية بيع تذاكر كأس العالم للأندية بالسعودية

ستادكم نيوز –

انطلقت المرحلة الثالثة من عملية بيع تذاكر النسخة العشرين لبطولة كأس العالم للأندية FIFA™ التي تقام بالسعودية، حيث يمكن لعشاق الساحرة المستديرة من الآن حجز بطاقاتهم عبر موقع FIFA.com/tickets. وتشمل هذه المرحلة الأخيرة من المبيعات التذاكر الفردية لجميع المباريات وكافة الفئات، ويمكن الحصول على التذاكر عبر الموقع حتى انتهاء البطولة، شريطة توافرها.

يُذكر أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة متوفرة أيضاً عند الطلب، إذ تشمل المقاعد المخصَّصة لمستخدِمي الكراسي المتحرِّكة، ومقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة بمساحة جلوس عادية، وأخرى بمساحة جلوس واسعة.

هذا وسيتم إطلاق منصة رسمية لإعادة بيع التذاكر قُبيل انطلاق البطولة، على أن نوافيكم لاحقاً بمزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

يُذكر أن البطولة ستقام بمدينة جدة في الفترة الممتدة من 12 إلى 22 ديسمبر/كانون الأول 2023، وستتنافس فيها سبعة أندية على اعتلاء العرش العالمي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم