فوز طالبات البادية الغربية بضاحية القائد للثانوي والشونة الجنوبية بالدنيا

ستادكم نيوز 

فازت مديرية الشونة الجنوبية ببطولة المرحلة الاساسية الدنيا وفازت مديرية البادية الشمالية الغربية ببطولة المرحلة الثانوية في سباق القائد لاختراق الضاحية للطالبات التي اقيمت اليوم الاربعاء في مدينة العقبة، وقد رعى البطولة مندوبأ عن وزير التربية والتعليم الدكتور اجمل الطويقات مدير ادارة النشاطات التربوية نائب رئيس الاتحاد المدرسي ،وجاءت النتائج على النحو التالي:

فردي أساسي دنيا

فازت بالمركز الاول احلام ياسين من مديرية الشونة الجنوبية والثاني وسن جميل من ماركا والثالث ميسم رائد من دير علا والرابع بلقيس ابو شلوف من الشونة الجنوبية والخامس علياء مخلد من الشونة الجنوبية والسادس نعمة عبد الله من الاغوار الجنوبية والسابع لاتين العلوين من ماركا و الثامن اية بني عيسى من الكورة و التاسع بيسان مسعود من سحاب و العاشر ميار الصانع من سحاب.

المجموع العام:

فازت مديرية الشونة الجنوبية بالمركز الاول برصيد (24) نقطة والثاني مديرية الاغوار الجنوبية برصيد (74) نقطة والثالث مديرية الكورة برصيد (101) نقطة.

فردي الثانوي

فازت بالمركز الاول اخلاص الشرعة من مديرية البادية الغربية والثاني سوار غرايبة من اربد والثالث هدى يوسف من الشونة الجنوبية والرابع افنان عامر من اربد والخامس ملك الجعارات من الشونة الجنوبية والسادس ملك سلطان من الرصيفة والسابع ليال ايمن من البادية الغربية و الثامن ضحى خالد من البادية الغربية و التاسع صفاء عوض من ماركا و العاشر ملك شادي من المزار الجنوبي.

المجموع العام:

فازت مديرية البادية الشمالية الغربية بالمركز الاول برصيد (28) نقطة والثاني مديرية الشونة الجنوبية برصيد (33) نقطة والثالث مديرية اربد برصيد (79) نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين