أتلتيكو مدريد يبعد ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا

 

 

حسم فريق دي أتلتيكو مدريد ديربي العاصمة، بالفوز على نظيره  ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ببطولة كأس ملك إسبانيا.

الميرنجي حل ضيفًا على الروخيبلانكوس، مساء اليوم الخميس، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسجل صموئيل لينو الهدف الأول لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 39.

عدل اللوس بلانكوس النتيجة في الدقيقة 46، من الشوط الأول، بواسطة يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو ريال مدريد، بالخطأ بمرماه.

وتمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الثاني للروخيبلانكوس، عند حلول الدقيقة 57.

وتمكن البديل خوسيلو من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، بالدقيقة 82.

واستطاع أنطوان جريزمان إحراز الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد، بالشوط الإضافي الأول، عند حلول الدقيقة 100.

وختم رودريجو ريكيلمي رباعية الفريق المضيف، في الدقيقة 119.

ديربي المدريد هو الثالث هذا الموسم بين الفريقين، حيث انتصر الروخيبلانكوس بالدوري الإسباني في سبتمبر الماضي، فيما فاز الفريق الملكي بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني بيناير الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، مساء يوم 4 فبراير المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ببطولة الدوري الإسباني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟