طعمة: الحديد حاول إبعاد العكش ويفترض بمدير الفريق الاطلاع على العقود

ستادكم نيوز –

انتقد المدير الإداري السابق لفريق الكرة بالنادي الفيصلي ماهر طعمة ،آلية التعامل مع قضية اللاعب محمد العكش والمغالطات التي حدثت مؤخرا ، بعدم تجديد عقد الذي انتهى الشهر الماضي ، وبناء عليه تم تسريحه من الفريق بعد قرار الفيصلي بعدم التجديد.

وقال طعمة في حديثه لموقع “ستادكم نيوز” أن أول واهم نقطة للمدير الإداري للفريق هو الاطلاع على عقود اللاعبين وقراءة كل عقد بتمعن ، مشيرا بأنه وفي أي قرار للمدير الفني بخصوص اللاعبين وامكانية التجديد أو الاستغناء عنهم، يفترض بمدير الفريق الرجوع الى العقد وتمحيص بنوده قبل اتخاذ القرار المناسب.

وكشف طعمة بأنه وخلال عمله برفقة المدير الفني محمود الحديد حدث نفس المشهد ، عندما قرر الكابتن محمود الحديد الاستغناء عن العكش ، ولكن وبالعودة لبنود العقد ، تبين لنا صعوبة الاستغناء عنه  ،فتقرر اعارته لكن العكش رفض رفضا قاطعا فكرة الإعارة وانتهى الموضوع عند ذلك الحد .

وأوضح أن الفيصلي لم يفسخ العقد ولكن لا اعرف إن تم تبليغه بعدم الحضور للتدريب اما لا ، ولا اعرف لماذا غاب العكش 3 أيام ولم يتم التواصل معه لمعرفة وجهة نظر.

وقال من المفروض في حال تغيب اللاعب أو تأخيره عن التدريب يتم التواصل معه،  واذا كان السبب غير مقنع يعاقب ..وخصوصا الغياب والتاخير يجب على مدير الفريق ابلاغ الادارة وأمانة السر بذلك أولا بأول.. دون تاخير

واشار طعمة إلى أن كثرة استبدال مدراء الفريق ، يمكن أن يساهم في حدوث مثل هذه الاخطاء ويبعثر الأوراق.

وشدد طعمة على أن الأندية يفترض فيها تعيين مدراء الفرق من اصحاب الخبرة ، حتى لا تتعرض لمثل هذه القضايا ، التي ستضع إدارات الأندية في مطبات كبيرة ، وقد يلكلفهم ذلك الكثير من الأموال.

ونوه إلى أن إدارات الأندية وفي الاصل،  لا تتحمل مثل هذه الاخطاء إلا اذا كانت تخفي العقود عن المدير الاداري وقدم طعمة نصيحته لكل الانديه عند التعاقد مع اي لاعب أن يكون المدير الاداري موجودا على الاتفاق ومعه نسخةمن العقد .

واختتم طعمة حديثة ،بقوله ربما يكون العكش استعجل بالشكوى، واتمنى العودة عنها …وان يعود للتدريبات وهو لاعب جيد والفيصلي قدم له الكثير .

بقي الاشارة إلى أن العكش اتجه لتقديم شكوى بحق النادي الفيصلي مستندا إلى أن هناك أحد البنود في عقده ، يتضمن الاستمرار في حال المشاركة الآسيوية، ولهذا يحاول الفيصلي التوصل إلى اتفاق مع العكش ينهي بموجبه هذه المعضلة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين