طعمة: الحديد حاول إبعاد العكش ويفترض بمدير الفريق الاطلاع على العقود

ستادكم نيوز –

انتقد المدير الإداري السابق لفريق الكرة بالنادي الفيصلي ماهر طعمة ،آلية التعامل مع قضية اللاعب محمد العكش والمغالطات التي حدثت مؤخرا ، بعدم تجديد عقد الذي انتهى الشهر الماضي ، وبناء عليه تم تسريحه من الفريق بعد قرار الفيصلي بعدم التجديد.

وقال طعمة في حديثه لموقع “ستادكم نيوز” أن أول واهم نقطة للمدير الإداري للفريق هو الاطلاع على عقود اللاعبين وقراءة كل عقد بتمعن ، مشيرا بأنه وفي أي قرار للمدير الفني بخصوص اللاعبين وامكانية التجديد أو الاستغناء عنهم، يفترض بمدير الفريق الرجوع الى العقد وتمحيص بنوده قبل اتخاذ القرار المناسب.

وكشف طعمة بأنه وخلال عمله برفقة المدير الفني محمود الحديد حدث نفس المشهد ، عندما قرر الكابتن محمود الحديد الاستغناء عن العكش ، ولكن وبالعودة لبنود العقد ، تبين لنا صعوبة الاستغناء عنه  ،فتقرر اعارته لكن العكش رفض رفضا قاطعا فكرة الإعارة وانتهى الموضوع عند ذلك الحد .

وأوضح أن الفيصلي لم يفسخ العقد ولكن لا اعرف إن تم تبليغه بعدم الحضور للتدريب اما لا ، ولا اعرف لماذا غاب العكش 3 أيام ولم يتم التواصل معه لمعرفة وجهة نظر.

وقال من المفروض في حال تغيب اللاعب أو تأخيره عن التدريب يتم التواصل معه،  واذا كان السبب غير مقنع يعاقب ..وخصوصا الغياب والتاخير يجب على مدير الفريق ابلاغ الادارة وأمانة السر بذلك أولا بأول.. دون تاخير

واشار طعمة إلى أن كثرة استبدال مدراء الفريق ، يمكن أن يساهم في حدوث مثل هذه الاخطاء ويبعثر الأوراق.

وشدد طعمة على أن الأندية يفترض فيها تعيين مدراء الفرق من اصحاب الخبرة ، حتى لا تتعرض لمثل هذه القضايا ، التي ستضع إدارات الأندية في مطبات كبيرة ، وقد يلكلفهم ذلك الكثير من الأموال.

ونوه إلى أن إدارات الأندية وفي الاصل،  لا تتحمل مثل هذه الاخطاء إلا اذا كانت تخفي العقود عن المدير الاداري وقدم طعمة نصيحته لكل الانديه عند التعاقد مع اي لاعب أن يكون المدير الاداري موجودا على الاتفاق ومعه نسخةمن العقد .

واختتم طعمة حديثة ،بقوله ربما يكون العكش استعجل بالشكوى، واتمنى العودة عنها …وان يعود للتدريبات وهو لاعب جيد والفيصلي قدم له الكثير .

بقي الاشارة إلى أن العكش اتجه لتقديم شكوى بحق النادي الفيصلي مستندا إلى أن هناك أحد البنود في عقده ، يتضمن الاستمرار في حال المشاركة الآسيوية، ولهذا يحاول الفيصلي التوصل إلى اتفاق مع العكش ينهي بموجبه هذه المعضلة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"