طعمة: الحديد حاول إبعاد العكش ويفترض بمدير الفريق الاطلاع على العقود

ستادكم نيوز –

انتقد المدير الإداري السابق لفريق الكرة بالنادي الفيصلي ماهر طعمة ،آلية التعامل مع قضية اللاعب محمد العكش والمغالطات التي حدثت مؤخرا ، بعدم تجديد عقد الذي انتهى الشهر الماضي ، وبناء عليه تم تسريحه من الفريق بعد قرار الفيصلي بعدم التجديد.

وقال طعمة في حديثه لموقع “ستادكم نيوز” أن أول واهم نقطة للمدير الإداري للفريق هو الاطلاع على عقود اللاعبين وقراءة كل عقد بتمعن ، مشيرا بأنه وفي أي قرار للمدير الفني بخصوص اللاعبين وامكانية التجديد أو الاستغناء عنهم، يفترض بمدير الفريق الرجوع الى العقد وتمحيص بنوده قبل اتخاذ القرار المناسب.

وكشف طعمة بأنه وخلال عمله برفقة المدير الفني محمود الحديد حدث نفس المشهد ، عندما قرر الكابتن محمود الحديد الاستغناء عن العكش ، ولكن وبالعودة لبنود العقد ، تبين لنا صعوبة الاستغناء عنه  ،فتقرر اعارته لكن العكش رفض رفضا قاطعا فكرة الإعارة وانتهى الموضوع عند ذلك الحد .

وأوضح أن الفيصلي لم يفسخ العقد ولكن لا اعرف إن تم تبليغه بعدم الحضور للتدريب اما لا ، ولا اعرف لماذا غاب العكش 3 أيام ولم يتم التواصل معه لمعرفة وجهة نظر.

وقال من المفروض في حال تغيب اللاعب أو تأخيره عن التدريب يتم التواصل معه،  واذا كان السبب غير مقنع يعاقب ..وخصوصا الغياب والتاخير يجب على مدير الفريق ابلاغ الادارة وأمانة السر بذلك أولا بأول.. دون تاخير

واشار طعمة إلى أن كثرة استبدال مدراء الفريق ، يمكن أن يساهم في حدوث مثل هذه الاخطاء ويبعثر الأوراق.

وشدد طعمة على أن الأندية يفترض فيها تعيين مدراء الفرق من اصحاب الخبرة ، حتى لا تتعرض لمثل هذه القضايا ، التي ستضع إدارات الأندية في مطبات كبيرة ، وقد يلكلفهم ذلك الكثير من الأموال.

ونوه إلى أن إدارات الأندية وفي الاصل،  لا تتحمل مثل هذه الاخطاء إلا اذا كانت تخفي العقود عن المدير الاداري وقدم طعمة نصيحته لكل الانديه عند التعاقد مع اي لاعب أن يكون المدير الاداري موجودا على الاتفاق ومعه نسخةمن العقد .

واختتم طعمة حديثة ،بقوله ربما يكون العكش استعجل بالشكوى، واتمنى العودة عنها …وان يعود للتدريبات وهو لاعب جيد والفيصلي قدم له الكثير .

بقي الاشارة إلى أن العكش اتجه لتقديم شكوى بحق النادي الفيصلي مستندا إلى أن هناك أحد البنود في عقده ، يتضمن الاستمرار في حال المشاركة الآسيوية، ولهذا يحاول الفيصلي التوصل إلى اتفاق مع العكش ينهي بموجبه هذه المعضلة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء