الدين مليون و17 ألف دينار…الحديد: فسخنا عقد الغرايري لعدم وجود تناغم بينه وبين اللاعبين

ستادكم نيوز –

اوجز رئيس النادي الفيلي المهندس نضال الحديد فترة عمل إدارة الفيصلي منذ تسلمها زمام الامور وحتى الآن ، بما في ذلك الجوانب المادية والفنية المتعلقة بفريق الكرة وبالاخص ، فسخ عقد المدربين والتعاعقد مع آخرين.

جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي اليوم السبت في مقر النادي بغمدان.واضاف الحديد ، أن مجلس الإدارة انتهى من إعداد نظام داخلي يهدف إلى تنظيم شؤون العاملين فيه.
وقال الحديد، أن مجلس الإدارة تعاقد منذ بداية العام الحالي مع جمال أبو عابد كمستشار فني، ثم كمدير فني.

واوضح قدم أبو عابد استقالته، وبعد البحث وقع الاختيار على التونسي غازي الغرايري، وهو من المدربين الجيدين، لكن شعرنا بعدم وجود تناغم بينه وبين اللاعبين”.

وأضاف: “في مسألة الغرايري كنا أمام خيارين، إما أن نخسر المدرب أو الفريق، لذلك فسخنا عقده، ووقع الاختيار بعد ذلك على أحمد هايل، والحمد لله الأمور تمضي بشكل جيد ومثالي”.

وأعلن الحديد،  أن إجمالي الدين العام على النادي مع استقالة آخر مجلس إدارة منتخب بلغ مليوني و56 ألفًا و703 دنانير.

واشار إلى أنه وخلال فترة عمل المجلس الحالي، تم تسديد 304 آلاف دينار، ليصل إجمالي الدين مليون و17 ألف دينار.

وأضاف: “خلال الفترة المؤقتة برئاسة الدكتور سالم أبو قاعود تم تسديد 85 ألفًا و490 دينارًا، وفي اللجنة المؤقتة برئاسة نضال الحديد تم تسديد 486 ألفًا و622 دينارًا، وبرئاسة جهاد قطيشات تم تسديد 162 ألفًا و855 دينارًا”.

وحول مجموع الدعم الذي تم تحصيله خلال اللجنة المؤقتة برئاسة نضال الحديد ورئاسته للمجلس الحالي، بلغ 250 ألف دينار، منها 166 ألف دينار خلال عمل المجلس الحالي و89 ألفًا خلال الفترة المؤقتة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب