السلط يعادل معان بالزفير الاخير

ستادكم نيوز –

في الوقت الذي ظن فيه الميع بأن فريق معان ضمن كامل النقاك ، كان هناك رأي آخر لنجم فريق السلط عدي القرار الي ادرك هدف التعادل الثاني بالدقيقة الأوى من الوقت بدال المهدور ، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2ووذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة في اطار الجولة السادسة من دوري الحترفين.
وبهذه النتيجة يبقى فريق معان في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، فيما تقدم السلط إلى المركز السادس ب7 نقاط.

وكان فريق السلط تقدم بهدف أحرزه سيف بشابشة في الدقيقة 26، بعدما استثمر عرضية محمد غانم ودك الكرة برأسه لتستقر على يمين رشيد رفيد حارس معان.وفي الشوط الثاني، نجح البديل إبراهيم الرواد في إحراز هدف التعادل لمعان، بعدما تابع كرة عرضية وارتقى لها برأسه ليسكنها داخل الشباك بالدقيقة 61.
وعاد إبراهيم الرواد “نجم المباراة” وأحرز هدف التقدم لمعان، حيث استثمر كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة داخل المرمى بالدقيقة 84.
ونجح السلط في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 90+1، عن طريق عدي القرا الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة داخل المرمى.
إلى ذلك تتواصل غدا السبت لقاءات الجولة السادسة، حيث يلتقي مغير السرحان والجليل على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، فيما يحتضن ستاد عمان لقاء الوحدات وشباب الأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل