السلط يعادل معان بالزفير الاخير

ستادكم نيوز –

في الوقت الذي ظن فيه الميع بأن فريق معان ضمن كامل النقاك ، كان هناك رأي آخر لنجم فريق السلط عدي القرار الي ادرك هدف التعادل الثاني بالدقيقة الأوى من الوقت بدال المهدور ، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2ووذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة في اطار الجولة السادسة من دوري الحترفين.
وبهذه النتيجة يبقى فريق معان في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، فيما تقدم السلط إلى المركز السادس ب7 نقاط.

وكان فريق السلط تقدم بهدف أحرزه سيف بشابشة في الدقيقة 26، بعدما استثمر عرضية محمد غانم ودك الكرة برأسه لتستقر على يمين رشيد رفيد حارس معان.وفي الشوط الثاني، نجح البديل إبراهيم الرواد في إحراز هدف التعادل لمعان، بعدما تابع كرة عرضية وارتقى لها برأسه ليسكنها داخل الشباك بالدقيقة 61.
وعاد إبراهيم الرواد “نجم المباراة” وأحرز هدف التقدم لمعان، حيث استثمر كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة داخل المرمى بالدقيقة 84.
ونجح السلط في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 90+1، عن طريق عدي القرا الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة داخل المرمى.
إلى ذلك تتواصل غدا السبت لقاءات الجولة السادسة، حيث يلتقي مغير السرحان والجليل على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، فيما يحتضن ستاد عمان لقاء الوحدات وشباب الأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان