أندية المحترفين تنفذ وعودها وتتغيب عن المشاركة في الجولة السادسة

ستادكم نيوز-

هل وضعت  أندية المحترفين اتحاد الكرة في ورطة، أم أن الاتحاد هو الذيوضع نفسه في هذا المأزق، في ظل عجزه بعدم إيجاد الحلول التوافقية، عندما نفذت الأندية وعودها وتغيب اليوم الخميس عن انطلاقة الجولة السادسة من الدوري، في الوقت الذي راهن الكثير من المتابعين أن الأندية لن تتفق ولن تتغيب ، ومجرد وصولها الألو سترهول إلى الملعب للمشاركة.

وكانت هذه الأندية تغيبت اليوم الخميس، وعلقت مشاركتها في بطولة دوري المحترفين، احتجاجا على عدم استجابة اتحاد كرة القدم لمطالبها.

وكان مجالس إدارات الأندية الأردنية قد طالبت من الاتحاد الوطني للعبة، دعم الفرق قبل انطلاق الموسم، بدفع 200 ألف دينار لكل ناد مشارك في المنافسات المحلية.

وفي المباراة التي كانت مقررة اليوم الخميس حضر حكم لقاء سحاب والرمثا، الذي كان من المقرر إقامته ، وأطلق الحكم صافرة البداية بعد انتظاره لعدة دقائق دون أن يحضر أي فريق، حيث رفض لاعبو سحاب والرمثا الدخول إلى أرضية الملعب.

وينتظر أن تسير بقية الفرق المشاركة في هذه الجولة على نفس النهج بعد ، أن سلمت اتحاد الكرة مذكرة بتعليق مشاركتها موقعة من جميع الأندية، الأمر الذي وضعت الاتحاد في ورطة ، بعد أن عجز الأخير عن الحلول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية