“النشامى” يتوجه إلى باكو ….استياء كبير من الخسارة القاسية

ستادكم نيوز –

ينتظر أن يكون منتخبنا الوطني لكرة القدم يكون قد غادر صباح اليوم الجمعة النرويج متوجها إلى العاصمة باكو، تأهباً للقاء أذربيجان مساء الثلاثاء القادم، مع اختتام المعسكر.

وكان المنتخب الوطني تعرض لخسارة القاسية ومخزية أمام نظيره النرويجي وبنتيجة  0-6 ودياً، في اللقاء الذي جرى مساء امس الأربعاء على ملعب أوليفال في أوسلو، ضمن التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2026 والتي تنطلق أواخر العام الجاري، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024.

وتابع المباراة سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد.

ومثل المنتخب في هذه المباراة: يزيد أبو ليلى، إحسان حداد، محمد أبو حشيش (مصطفى عيد)، عبدالله نصيب، يزن العرب، نزار الرشدان، نور الروابدة (عبيدة السمارنة)، إبراهيم سعادة (علي علوان)، محمود مرضي (أنس العوضات)، موسى التعمري ويزن النعيمات (صالح راتب).

وقد اثارت هذه الخسارة الكبيرة والقاسية والتي لم يتعرض لمثلها منذ سنوات طويلة ربما، استياء الشارع الأردني، والقى هؤلاء باللوم على اتحاد اللعبة بعد الاستغناء عن المدير الفني السابق عدنان خمد وفي وقت حرج، بالرغم من ان حمد وصل بالفريق لمستويات طيبة وحقق مؤخرا نتائج لافتة في المباراتين أمام جمايكا وصربيا.

الشارع الرياضي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وجه انتقادات لاذعة للمدير الفني الجديد الحسين عموتا ، لعجزه بقيادة الفريق واجراء التبديلات المناسبة وعدم استبداله لبعض اللاعبين وبالاخص في ميمنة الخط الخلفي التي كانت مسرحا لالعاب الفريق النرويجي ، واذا كان عموتا يعجز عن ترتيب الأوراق لحداثته مع الفريق، فاللوم الاكبر يقع على كاهل الاتحاد الذي لم يعين المدرب المحلي ضمن الكادر التدريبي رغم تصريحاته السابقة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟