بطولة BRAVE CF 80 تنطلق الجمعة وأنظار العالم تتجه إلى البحرين

صفوات الهندي

ستادكم نيوز – 24 ساعة تفصلنا عن إقامة بطولة BRAVE CF 80 الحدث الأكبر بفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، الذي تحتضنه مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي تنظمه منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.

لمسات أخيرة
رفع فريق البحرين من وتيرة استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة BRAVE CF 80 التي تنطلق الجمعة من خلال التدريبات المكثفة التي يسعى من خلالها للوصول إلى الجاهزية المثالية، قبل خوض نزالات هذه البطولة.
ويشارك الفريق بخمسة مقاتلين يتقدمهم حسين عياد، محمد عباس، محمد السميع، والمقاتلة فابيولا ناسيمنتو والمقاتلة صابرينا دي سوزا، التي تبدأ أولى نزالاتها في مسيرتها الاحترافية في BRAVE CF.

الكوهجي : ثقتي كبيرة بمقاتلي البحرين
وجه المقاتل المحترف حمزة الكوهجي الملقب بـ”فخر البحرين” الدعوة للجماهير البحرينية لمؤازرة فريق البحرين في بطولة BRAVE CF 80.
وقال الكوهجي: “أدعوة الجماهير البحرينية للحضور ومؤازرة فريق البحرين الذي يشارك في بطولة BRAVE CF 80 ضمن مواجهات مقاتلي العرب ضد مقاتلي بريطانيا وإيرلندا. وأتطلع أن يقدم مقاتلو الفريق مستويات فنية كبيرة وأن يحققوا الانتصارات في جميع النزالات”، مؤكداً ثقته بمقاتلي الفريق البحريني في هذه المشاركة.
وأضاف الكوهجي أن الفريق يخوض هذه المشاركة تحت قيادة المقاتل المحترف حسين عياد، مؤكداً دعمه الكبير للمقاتل عياد لقيادة الفريق البحريني في هذه المشاركة، مشيرا إلى أنّ عياد سيكون أمام فرصة كبيرة للعودة بقوة إلى حلبة النزالات عبر بطولة BRAVE CF 80.

المنهالي: البحرين “نور العين ودرة الخليج”
أكد مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة مبارك المنهالي أن مملكة البحرين متميزة دائماً في تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية، مضيفا أن البحرين تمتلك المقومات التي تساهم في نجاحها وتميزها في تنظيم أي فعالية، مشيرا إلى أن المملكة تميزت بشكل كبير في استضافة وتنظيم بطولات الرياضات القتالية لاسيما رياضة فنون القتال المختلطة من خلال أسبوع بريف الدولي للقتال، واصفا هذا الحدث الرياضي بالفريد والمميز، والذي احدث نقلة نوعية ليس فقط على مستوى المنطقة بل على المستويين القاري والدولي.
وقال المنهالي: “إن البحرين التي نعتبرها دائما نور العين ودرة الخليج، ودائما ما تتميز بتنظيمها الرائع للبطولات. فأسبوع بريف الدولي للقتال 2023 يشكل واحدامن الأحداث الرياضية الكبيرة وهو الاول من نوعه في العالم الذي يستقطب في نسخته الحالية 3 بطولات للمحترفين ضمن سلسلة بطولات BRAVE CF وبطولة آسيا الرابعة للهواة بطولة آسيا الأولى للشباب لفنون القتال المختلطة”، مشيدا بجهود منظمة بريف برئاسة السيد محمد شاهد على تنظيم أسبوع بريف الدولي للقتال، ومقدرا كذلك جهود الاتحادين البحريني الآسيوي لفنون القتال المختلطة برئاسة السيد محمد قمبر على تنظيم البطولتين الآسيويتين، ومتمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين.

نديبيلي: متحمس لانتزاع اللقب
قال المقاتل الجنوب أفريقي نكوسي نديبيلي: “إن توريس “شورتي” أظهر عدم الاحترام قبل خوض المواجهة امامي، معتقدا ان المواجهة ستكون سهلة. فإنني متحمس جدا لخوض هذا النزال، وهدفي هو انتزاع اللقب من شورتي.

السيلاوي أمام فرصة لدخول التاريخ
قال المقاتل الأردني البطل جراح السيلاوي: “كنت بحاجة للعودة مجددا لحلبات النزال وتحديدا لبطولة BRAVE CF. وعودتي هذه المرة ستكون متزامنة مع المواجهات العربية البريطانية الإيرلندية”، متطلعا الى تحقيق انتصار جديد في مسيرته في هذه الرياضة.
ويواجه السيلاوي المقاتل الصربي نيناد أفراموفيتش، حيث يحظى بفرصة أن يصبح أول مقاتل في التاريخ يحقق 10 انتصارات في BRAVE CF.

الدرباني طاقة لا مثيل لها
يمتلك المقاتل الأردني عز الدين الدرباني طاقة لا مثيل لها، حيث قدم واحدة من أكثر لحظات المواجهة الممتعة في رياضة فنون القتال المختلطة العربية في آخر مرة خاض فيها نزلا في البحرين.
ويستعد الدرباني للمشاركة في بطولة BRAVECF80 وذلك عندما يواجه المقاتل الانجليزي دين جارنيت، ضمن المواجهات العربية الانجليزية الايرلندية بالبطولة.

هل يواصل “لبان” لبنان تألقه في BRAVE CF ؟
من المنتظر أن يخوض المقاتل اللبناني أحمد لبان الملقب بThe Shadow نزالاً مرتقباً يجمعه بالمقاتل الإنجليزي جاك غرانت، ضمن اللقاءات الخاصة بالمقاتلين العرب والمقاتلين الإنجليز والايرلنديين.
وكان المقاتل لبان قد قدّم مستويات فنية كبيرة في نزاله الأخير أمام المقاتل كارل بوث، ونجح في كسب ثقة لجنة التحكيم وتمكن من الفوز بقرار اللجنة بالإجماع.
فهل يواصل The Shadow تقديم تلك المستويات خلال مشاركته ببطولة BRAVE CF 80.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا