منتخب الكرة الرديف يباشر تدريباته

ستادكم نيوز -بدأ المنتخب الوطني الرديف ت 23، اليوم الأربعاء 20 كانون الثاني، تدريباته البدنية والفنية، في عمان بقيادة المدرب أحمد هايل، استعداداً للتصفيات الآسيوية والتي تقام تشرين الأول المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بصفوف مكتملة بعد التحاق، فيصل أبو شنب، أمية المعايطة ووليد عصام عوضاً عن بسام دلدوم، محمد أبو رزق، وأسامة الكواملة لارتباطهم مع أنديتهم بدوري الدرجة الأولى.

ويواصل المنتخب تدريباته يومياً حتى 31 من الشهر الجاري في عمان، قبل مواجهة فريق الحرس الملكي يومي 28 و 31 في مباراة تدريبية، حيث يسعى الجهاز الفني للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين.

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعباً: أحمد جعيدي، قيس عباسي، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، أحمد عبيدات، يزن عبد العال، شوقي القزعة، عصام سميري، مهند أبو طه، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، خالد زكريا، مهند العرامشة، محمد بني عطية، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، عبدالله عوض وشاهر شلباية، بالإضافة إلى أبو شنب والمعايطة وعصام.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة التصفيات الآسيوية في آذار القادم، حيث يحل المنتخب بالتصنيف الأول، من بين ثمانية منتخبات في آسيا، إلى جانب كل من كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، اليابان، السعودية، فيتنام، قطر وأستراليا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم