خالد الغول يكتب…خيتافي يضم المنبوذ

خالد الغول

ستادكم نيوز – بعد ان كان يشار له بالبنان كواحد من أكبر المواهب الصاعدة في الكرة الانجليزية في السنوات العشر الأخيرة ، وجد ماسون جرينوود نفسه بين ليلة وضحاها أكثر لاعب غير مرغوب فيه بعد نهاية قصته مع مانشستر يونايتد بشكل محزن له ولمن يؤمنون بموهبته الكروية .
فبعد قرار الأسبوع الماضي من النادي الانجليزي العريق بفسخ عقد جرينوود بعد ان وجد يونايتد ان بقاء جرينوود وعودته لإستئناف نشاطه مع الفريق سيهدد وحدة النادي بسبب الاعتراضات الكثيرة على عودته وخاصة من افراد الجنس الناعم الذين يشكلون الفريق النسوي ليونايتد واللواتي هددن على الملأ بالرحيل عن يونايتد اذا ما عاد جرينوود وخوفا من تلطيخ اسم النادي الذي سيضم لاعبا رغم موهبته الكبيرة لكن قصته مع صديقته واعتدائه عليها وضربها بتهور ستهز سمعة النادي عالميا وهي القضية التي وصلت للمحاكم وحرمت جرينوود ان يلمس الكرة منذ بداية العام الماضي 2023 بعد ان اوقفه ناديه لحين البت في القضية التي حسم القضاء أمره فيها وأزال كل التهم التي وجهت إلى جرينوود في فبراير الماضي وإعتبر ان بإمكانه ان يعيش حياته العادية بعد ان تراجع بعض الشهود في القضية .

وفيما التوقعات تنتظر عودة جرينوود البالغ من العمر 21 سنة الى صفوف الرد ديفيلز بعد ان حظي بثناء مدربه تين هاغ والترحيب بعودته ، جاء قرار الرئيس التنفيذي للنادي ريتشارد ارنولد بأن قرار فسخ العقد مع جرينوود هو الأفضل لكل الاطراف .
وبات على جرينوود أن يستأنف مسيرته بعيدا عن النادي الذي بدأ معه منذ سن السابعة وكان يتمنى ان ينهي حياته الكروية فيه ، لكنه كان يصطدم بالرفض التام للتعاقد معه بسبب سجله وقصته مع صديقته السابقة وخاصة من قبل الفرق النسوية التي كانت تعارض بشدة على تواجد شخص يشكل وجوده خطورة بالغة ولكونه يتعامل بقسوة وتهور مع فرق النادي الذي يمثلونه وآخر الفرق التي إهتمت بضمه كان نادي بشيكتاش التركي الذي تراجع عن إتمام الصفقة بعد ضغوط كثيرة أيضا .
لكن السوق الصيفية لم تشأ ان تعلن تفاصيلها الأخيرة دون ان تجد الحل لعودة جرينوود ، إذ اعلن نادي الليجا الإسباني خيتافي عن اتفاقه على ضم جرينوود لموسم واحد فقط بدون ان يدفع بدل انتقال لأحد مقابل 75000 باوند اسبوعيا.
ويبدو ان النادي الاسباني الذي يقع في إحدى ضواحي العاصمة مدريد لا يمتلك فريقًا نسويا فأقدم على ضمه بكل جرأة وحماس على أمل أن يشكل إضافة كبيرة للفريق الذي يحتل حاليا المركز الثاني عشر في الليجا برصيد اربع نقاط من ثلاث مباريات .

*صورة : جرينوود بقميص خيتافي

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو