الفيصلي يفسخ عقد العراقي ناظم وناثان في الطريق

ستادكم نيوز –

فسخت إدارة النادي الفيصلي عقد المدافع العراقي المحترف بفريقها مصطفة ناظم، وبالتراضي حيث نهت إدارة النادي إجراءات فسخ عقد اللاعب ابين الطرفين ، وتمنت إدارة النادي الفيصلي للاعب الجهود التي قدمها في الفترة السابقة و متمنين له التوفيق والنجاح في قادم الأيام.

ولم يوضح الفيصلي في الخبر المنشور على صفحته الاسباب التي دعته لفسخ عقد ناظم بالرغم من انه لم

يشارك كثيرا في تمثيل الفريق في الدرع.

وكان ناظم شارك الفيصلي الموسم الماضي وفاز مع الفريق بلقب بطولة الدوري، وفي هذا الموسم يبدو أن مستواه انخفض كثيرا ، حيث لم يشارك كثيرا في مباريات الدوري العراقي من خلال نادي الشرطة ، بالرغم من مشاركته كلاعب اساسي مع المنتخب العراقي في بطولة الخليج التي اقيمت في العراق.

وعلم أن إدارة النادي الفيصلي تسعى حاليا لفسخ عقد المحترف ناثان مافيلد ، الذي تعرض لاصابة في المباراة الاخيرة من كأس السوبر ويحتاج للاسنراحة لاكثر من شهر، فيما ابدى البعض عدم قناعته بمستواه الفني ، ويرى البعض الاخر أن مستوى اللاعبين من المحليين في نفس المركز افضل منه، ويواجه الفيصلي صعوبة في فسخ عقده ، حيث تشير معلومات ان ناثان اشترط الحصول على كامل عقده المالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا