ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم

ستادكم نيوز –

قاد النجم البرازيلي فينيسيوس، فريقه ريال مدريد لقلب تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الأول، بفارق 7 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر، رفع بلنسية رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم “الخفافيش” في الدقيقة الـ27 عن طريق هوغو دورو، قبل أن يضيف رومان ياريمتشوك الهدف الثاني بعد ذلك بـ3 دقائق.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل فينيسيوس الهدف الأول للريال، قبل أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الـ75.

وكان “الملكي” سجل هدفا عقب إطلاق الحكم خيل مانزانو صافرة نهاية المباراة، ولكنه رفض احتسابه، وأيضا طرد مسجله الإنجليزي جود بيلينغهام، بسبب اعتراضه الحاد عليه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور