لورنس ساجع يهاجم حارس الفيصلي مهدي ويصفه بنقطة ضعف الفريق

ستادكم نيوز –

فض اللاعب الدولي السابق لورنس ساجع ، التعبير الذي وصف به الزميل مفيد حسونة ، حارس الفيصلي اللبناني مهدي خليل بأنه لعب مباراة سيئة فقط في مسيرته أمام الوحدات في كأس السوبر، وسيكون نقطة ضعف الفريق وان حراسه المحليين هم الافضل.

وقال ساجع: من خلال المباراه وكيفيه تعامله مع الكرات يتبين بان مهارات هذا الحارس وكأنه مبتدئ وحركاته لا تعطينا انطباع بانه حارس متمكن .

واضاف لورنس في تعليقه على منشور حسونة على الصفحة الخاصة للأخير ، ارتماؤه على كره كانت بينه وبين زميله وكانه طفل صغير لا يعرف كيف يمسك الكره وتمركزه في الهدفين كان خاطئ جدا ، وان الهدف الاول للوحدات يعتبر بمثابة الف باء في واجبات حراس المرمى، مشيرا وفي مثل هذه الحاله يجب ان تكون قدمه اليسرى ملامسه للقائم ، ولكنه ترك مسافه كبيره دخلت منها الكره وتم تسجيل الهدف.
وفيما يتعلق الهدف الثانييقول ساجع ، كان من السهل جدا ان ياخذ خطوه الى اليمين وتكون الكره باحضانه ويمسكها بسهوله ولكنه ارتمى جانبا حتى انه صد الكره بيديه ، وكانت يديه على مستوى بطنه اي داخل جسمه مما صعب عليه توجيه الكره إلى الجنب فصدها بعكس ما اتت اليه وذهبت للاعب الوحدات وسجل الهدف الثاني واختتم ساجع في تفنيده لبعض مشاهد المباراة : ما اريد ان أوصل له بان هذا الحارس ليس بمستوى لاعبين الفيصلي وسيكون نقطه ضعف شديده ان كان في الدوري او البطوله الاسيويه ، والذي سيؤثر على اداء الفريق لانهم سيكونون خائفين بأي لحظه ان يسجل فيهم هدف، وهنا استغرب امر اخر  لكون حراس الفيصلي الاثنين جيديد فلماذا الاستعانة بحارس خارجي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس