تبرير غير مقنع…لماذا غض الوحدات النظر عن الحكام الاجانب؟

ستادكم نيوز –

أكد أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر بأن الوحدات أرسل كتاب رسمي لاتحاد الكرة خلال المدة القانونية لطلب حكام أجانب لمباراة كأس السوبر التي تجمعه مع الفيصلي يوم 21 من الشهر الجاري، شريطة أن لا يتم احتسابه من حصة النادي المعتمدة للموسم الكروي والذي تنص تعليماته على السماح للأندية باستقدام حكام أجانب لثلاثة لقاءات فقط، وهو الأمر الذي رد به اتحاد الكرة بالموافقة شريطة احتسابه من حصة النادي للقاءات الموسم الكروي.
وتابع الأسمر: نظراً لأهمية لقاءات بطولة الدوري وكأس الأردن، قرر مجلس الإدارة غض النظر عن طلب حكام أجانب للقاء السوبر، والاعتماد على الحكم المحلي لإدارة لقائي كأس الكؤوس.
*تبرير غير مقنع
مع احترامنا للاسمر فان التبرير لم يقنعنا ، لكون السر بنادي الوحدات يتمتع بخبرات كبيرة ربما تفوق خبرات بعض الأمناء العامين الذين تولى هذه المسؤولية في اتحاد الكرة عبر السنوات الطويلة، فالاسمر يدرك أن تعليمات الاتحاد صدرت منذ سنوات وتعامل معها الوحدات وغيره ، من الاندية، وهي السماح للأندية الاستعانة 3 مرات، فلا ادرى أن إن كان الاسمر استخدم حنكته ، باستباق الاحداث في حال ارتكب الحكام الاخطاء، وربما خسر الوحدات لرمي الكرة في المرمى الاخر، او بالضغط على الحكام.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل