المدرب أبو طعيمة يهدد بالرحيل عن سحاب

ستادكم نيوز –

يبدو أن استمرار تواجد المدير الفني لفريق سحاب الكابتن أمجد أبو طعيمة مع فريق سحاب ، أصبح على كف عفريت حيث طلب أبو طعيمة، عقد اجتماع مهم مع الإدارة، لحسم مسألة استمراره مع الفريق، في ظل عدم قدرة النادي على تلبية طلباته.
ويعاني مدرب سحاب حاليا من عدم تلبية طلبة بالاستعانة بلاعبين محليين وأجانب، بناء على اتفاق سابق، إلى جانب التقصير في صرف الرواتب الشهرية، إلى جانب بعض الأمور الأخرى. واحتجب أبو طعيمة عن تدريبات الفريق لمدة يومين، قبل أن يعود لقيادة فريقه في الفوز على معان ببطولة الدرع أول من أمس. أبو طعيمة أجرى اتصالا مع الإدارة، وطلب عقد اجتماع لحسم مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، حيث يعتمد القرار على مدى استجابة الإدارة لطلباته وملاحظاته.

وكان رئيس النادي علي أبو حماد اشتكى من عدم متابعة اعضاء مجلس إدارة النادي بتدريبات الفريق والاستماع وتلبية احتياجات الفريق.

بالمقابل حقق سحاب نتائج لافتة رغم حاجة الفريق لتعزيزه باللاعبين المحليين وكذلك الاجانب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن